عند الحصول على منتج آهل الآن يتم أستلام مبلغ تمويل نقدي قد يصل إلى 60000 ريال سعودي بالتقسيط الميسر لمدة خمس سنوات بدون الحاجة إلى دفع أي أرباح وكذلك فوائد مالية إضافية أخرى مستحقة على العملاء السعوديين فهي تمنح لهم للمساعدة على متاعب الحياة والمعيشة في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي بشرط أن يكون المتقدم حاصل على تمويل شخصي إجتماعي من المملكة وقد سدد جميع الأقساط الشهرية المستحقة له قبل التمويل ويمكن الآن الحصول على التمويل من خلال رابط التقديم على منتج آهل الآن بدون رسوم أو فوائد عبر الموقع الإلكتروني الخاص لدى بنك التنمية الاجتماعية التابع إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية.

كافة الشروط الواجبة لدى قرض منتج آهل في المملكة

قرض منتج آهل يطلب العديد من الشروط والضوابط اللازمة قبل التقديم من خلال الموقع الرسمي الخاص ببنك التنمية الاجتماعية في السعودية لعام ١٤٤٢ هجرياً لذلك نوضح لكل العملاء السعوديين كافة الشروط الواجبة كما يلي بالتفصيل :

  • لن يتم الموافقة على طلب تمويل منتج آهل في السعودية إلا بعد توفير كفيل غارم سعودي.
  • لكن لا يطلب من الموظف الحكومي بالسعودية توفير موافقة الكفيل لدى بنك التنمية الاجتماعية أو ما يسمى باسم بنك التسليف والادخار السعودي بالمملكة.
  • يعطى منتج آهل لكل السعوديين الحاصلين على تمويل إجتماعي سابق من بنك التنمية الاجتماعية في السعودية
  • ولديهم دخل شهري ثابت يصل إلى 2000 ريال سعودي على الأقل للموافقة على طلب التمويل الشخصي.
  • يطلب قرض منتج آهل السعودي بالمملكة العربية السعودية أثبات عدم وجود قروض أخرى مستحقة
  • وذلك قبل التقديم عليه مع سداد أقساط تمويل آهل في مواعيده المحددة.

المزايا الهامة عند طلب تمويل منتج آهل بالسعودية

يوفر قرض منتج آهل في السعودية، العديد من المميزات التي جعلت له مكانه عاليه، بين العملاء السعوديين حيث يرغب الكثير من السعوديين في المملكة، على طلب قرض آهل السعودي الميسر كذلك بفترة سداد تصل إلى ستون شهر عند الموافقة، على قرض بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية، وسوف نقوم بتوضيح كافة المميزات التمويلية الميسرة، التي يقدمها منتج آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة كما يلي بكافة التفاصيل. :

  • يمتاز قرض منتج آهل بتوافقه مع الشريعة الإسلامية وأحكامه الشرعية في المملكة العربية السعودية.
  • أفضل تمويل بدون موافقة الكفيل لكل موظفي الحكومة فقط لا غير.
  • تمويل أيضاً بدون الحاجة إلى دفع أي أرباح أو رسوم أو فوائد إضافية أخرى مستحقة لدى بنك التنمية الاجتماعية الذي يعرف باسم بنك التسليف والادخار السعودي.
  • ثم أيضاً تمويل بالتقسيط للمواطن السعودي بفترة سداد ميسرة حتى 5 سنوات وتلك من المزايا التمويلية التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية بالسعودية.

طريقة الحصول على منتج آهل في المملكة من خلال موقع البنك

للحصول على التمويل المناسب، الذي يصل إلى ستون ألف ريال سعودي، لدى بنك التنمية الاجتماعية الذي يعرف باسم بنك التسليف والادخار السعودي، بالمملكة العربية السعودية، يجب أن يكون المتقدم مواطن سعودي الجنسية أولاً، وعمره لا يقل عن ألفين ريال سعودي، ثم يقوم بالتقديم الإلكتروني، عبر منتج آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية كما يلي بكافة التفاصيل.

  • للحصول على منتج آهل يجب في البداية الدخول على موقع بنك التنمية الاجتماعية في السعودية ثم طلب التقديم الإلكتروني على قرض آهل.
  • أختيار العميل المتقدم التقديم من خلال الجوال أو من خلال الموقع الرسمي ثم تسجيل كل البيانات المطلوبة.
  • أرسال طلب قرض منتج آهل بعد توفير كل الضوابط والشروط المطلوبة للحصول على التمويل المناسب.
  • يقدم منتج آهل لجميع السعوديين المتقدمين كافة المزايا التمويلية ومنها الحصول على التمويل المناسب بدون الحاجة إلى دفع هامش ربح على مبلغ التمويل المطلوب وكذلك بدون موافقة الكفيل الغارم لموظفي الحكومة فقط بفترة سداد ميسرة تصل إلى خمس سنوات عبر الموقع الرسمي التابع لدى بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.