ما هو الديزل الجديد في السعودية 2022 من شركة أرامكو.. وتوقعات ارتفاع سعر الديزل

ما هو الديزل الجديد في السعودية 2022 من شركة أرامكو.. وتوقعات ارتفاع سعر الديزل

ما هو الديزل الجديد في السعودية 2022 سؤال يتردد على أذهان المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية باحثين عن سعر الديزل في السعودية مايو 2021 وعن إمكانية أن ترفع شركة أرامكوا أسعار الديزل الفترة القادمة من عدمها، وخاصة أن في إعلان أسعار البنزين في السعودية مايو 2021 كانت هناك  زيادة في كافة أسعار المحروقات، ومن ضمنها سعر الديزل،  لذلك نوضح كافة التفاصيل حول ما هو الديزل الجديد في السعودية 2022 من شركة أرامكو.

ما هو الديزل الجديد في السعودية

أفادت شركة أرامكو أن الديزل الجديد في السعودية هو أحد مشروعتها التى تستهدف من خلالها توفير الوقود النظيف، حيث ترغب من خلاله توفير أجود أنواع وقود النقل في الأسواق العالمية والمحلية مع الأخذ في الاعتبار المواصفات البيئية وسلامة المجتمع، خاصة أنه خليط مكون من مجموعة مواد هيدروكربونية يستخدم لتشغيل محركات نقل البضائع والنقل العام وكذلك محركات تشغيل السفن، ويتم استخراج زيت الديزل من زيت البترول.

ما هو الديزل الجديد في السعودية 2022
ما هو الديزل الجديد في السعودية 2022

سعر الديزل في السعودية 2021

تعلن شركة أرامكو سعر الديزل في السعودية 2021 ضمن أسعار البنزين في السعودية شهريًا كما هو معتاد، لذلك كان تحديث أرامكو الآخير هو سعر البنزين مايو 2021 وفيه وصل سعر الديزل إلى 0.52 ريال سعودي.

توقعات ارتفاع سعر الديزل في السعودية

يتوقع الخبراء أن يرتفع سعر الديزل في السعودية الفترة المقبلة ولكن على كل حال ينتظر المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية كل عام تحديث أسعار البنزين من أرامكو يوم 10 من كل شهر ميلادي لمعرفة الزيادة أو النقصان في أسعار المحروقات.

أسعار البنزين في السعودية مايو 2021

يعتبر الديزل من أنواع الوقود التى تعلنها المملكة مع أسعار البنزين، وكان آخر تحديث هو أسعار البنزين في السعودية مايو 2021 من خلال الآتي:

  • سعر بنزين 91: 2.08 ريال.
  • سعر بنزين 95: 2.23 ريال.
  • سعر ديزل: 0.52 ريال.
  • سعر غاز البترول المسال: 0.75 ريال.
  • سعر الكيروسين: 0.70 ريال.

ومازالنا نواصل كافة التفاصيل حول ما هو الديزل الجديد في السعودية 2022 من شركة أرامكو وأسعاره ضمن أسعار البنزين في السعودية كل شهر.

هذا كل ما يتعلق بالديزل الجديد في السعودية 2022 من شركة أرامكو.. وتوقعات ارتفاع سعر الديزل، ونقدم لكم متابعينا باستمرار كل تحديث، وموافاتكم بكل ما هو جديد، بكل ما يتعلق بالشأن السعودي خاصة والعربي عامة، كما نسعد بتلقى آراءكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم بكل ما ينشر، بل ونأخذها دائمًا بعين الاعتبار. كما نقدم لكم متابعينا كل ما هو جديد على مدار الساعة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *