تردد قناة الرشيد العراقية على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الرشيد العراقية على القمر الصناعي نايل سات

نجحت قناة الرشيد الجديدة، في السيطرة على قطاع عريض من الجمهور، بفضل برامجها المتنوعة، وخلال شهر رمضان، يقبل الجمهور على متابعة قناة الرشيد الجديد 2021 Alrashed TV العراقية بكل كثافة من أجل الاستمتاع بباقة من أجمل المسلسلات العربية.

وخلال التردد القديم، توقف البث مرات عديدة، قبل أن تضع القناة خطة محكمة من أجل تحديث القناة، وزيادة جودتها من أجل تلبية تطلعات الجمهور العراقي والعربي وتقديم صورة عالية الدقة والتقنية.

تردد قناة الرشيد على القمر الصناعي نايل سات

وبداية من 2021، قررت إدارة قناة الرشيد، إطلاق خطة من أجل تحديث القناة، وخاصة على تردد القمر الصناعي نايل سات، ويمكن للمواطنين تحديث تردد قناة الرشيد على القمر الصناعي من خلال التالي.

  • الدخول على القمر الصناعي نايل سات
  • اسم القناة: Al Rasheed TV.
  •  تردد قناة الرشيد على القمر الصناعي 12360.
  •  معدل الترميز 27500.
  • ضبط تردد قناة الرشيد العراقية

نبذة عن قناة الرشيد 2021

وتبث قناة الرشيد من داخل الأراضى العربية، ويرجع مالكلها إلى رئيس التجمع الجمهوري العراقي سيد عاصد الجنابي، وتستهدف السيطرة على قطاع عريض من الجمهور العربي بفضل الخطة التي وضعتها لتقديم محتوى راقى إلى الجمهور ، وباقة من المنوعات الممتعة.

وتهتم القناة بمتابعة الأحداث داخل الأراضي العراقية، وكل مايستجد في الدول العربية والدولية، وتعتمد بذلك على مجموعة كبيرة من المراسلين لها فى كل الأماكن، إضافة إلى عدد من البرامج الحوارية، ونخبة من الإعلاميين من أجل مناقشة الجوانب الحياتية للمواطن العربي.

ولا تنحاز القناة إلًا للمشاهد والجمهور، فاعتمدت على مبدأ الصدق والموضوعية، من أجل الوصول إلى المشاهد في نقل الأحداث بدون أى تمييز، وهو ما أكسبها مصداقية وثقة .

وتقدم القناة خدماتها إلى الجمهور بشكل مجاني، فالقناة لا تفرض نظام التشفير أو الاشتراكات مدفوعة الأجر على برامجها، كما أنها تقدم خدماتها إلى الجمهور خلال 24 ساعة بدون أى انقطاع .

طريقة استقبال التردد الجديد

يمكن للمواطنين تحميل قناة الرشيد على أجهزة الاستقبال بكل سهولة ويسر، من خلال عدد من الخطوات البسيطة على النحو التالي.

  1. النقر على زر الإعدادات أو القائمة.
  2. اختر التركيب من الإعدادات.
  3. انقر على التركيب اليدوي أو الأوتوماتيكي.
  4. اختر القمر الصناعي نايل سات، وإدخل رقم التردد، ومعدل الترميز.
  5. أدخل الاستقطاب ومعامل الترميز، والنقر على كلمة موافق أو بحث.
  6. يجب الانتظار وقت كاف من أجل تنزيل القناة.
  7. بعد تحميلها انقر على زر الحفظ.

كما يمكن للجمهور ضبط تردد قناة الرشيد العراقية، بكل سهولة من خلال الاستقبال بشرط التأكد من أن جهاز الاستقبال يدعم جودة،HD أى تقنية عالية الجودة، حتى تعمل القناة بعد البحث عنها، ومن الضروري تحديث تردد القناة كل فترة، لضمان عدم انقطاع بثها أو التشويش عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *