التردد الجديد لقناة اليرموك علي النايل سات 202

التردد الجديد لقناة اليرموك علي النايل سات 202

تعتبر قناة اليرموك من أكثر القنوات التي حققت نسب مشاهدة عالية بين قنوات النايل سات الفترة الأخير علي الرغم من حداثة انطلاقها من 9 سنوات حيث أنطلقت القناة عام 2012 علي النايل، ونجحت في استقطاب الكثير من المشاهدين في الشارع الأردني والدول العربي علي شاشتها بفضل المحتوي المتميز والبرامج الهادفة وتقديم كل ما هو جديد في الوطن العربي، وتعرض القناة العديد من المسلسلات الدرامية والتركية الشيقة التي تحظي بمتابعة واسعة من الجمهور العربي مثل مسلسل قيامة أرطغرل ومن بعدها قيامة عثمان وهو مسلسلات تاريخية حققت نسب مشاهدة عالية.

وفي السطور التالية نتعرف علي التردد الجديدة لقناة اليرموك الأردنية، ومميزات القناة والمحتوي التي تقدمه القناة الديني وأبرز المسلسلات علي القناة وغيرها من المعلومات المتعلقة.

تردد قناة اليرموك

يمكن للمشاهدين في الأردن وفي الوطن العربي مشاهدة قناة اليرموك الفضائية بكل سهولة بعض ضبط جهاز الاستقبال علي التردد الجديد للقناة ومتابعة المحتوي المتميز لها علي النحو التالي:

  • التردد: 12687.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي
التردد الجديد لقناة اليرموك علي النايل سات 202
التردد الجديد لقناة اليرموك علي النايل سات 202

مميزات قناة اليرموك الأردنية 2021

تمتاز قناة اليرموك الأردنية بالعديد من المميزات التي جعلتها من أكثر القنوات متابعة علي النايل سات ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  1. له شهرة واسعة في الأردن وفي الوطن العربي وحققت نسبة مشاهدة عليه لما تقدمه من تنوع الشديد في البرامج والمسلسلات التاريخية والدارمية والسياسية.
  2. تقدم العديد من الأفلام والمسلسلات المترجمة حتي يتمكن الجمهور من متابعة المحتوي الدرامي المعروض.
  3. تحرص القناة علي تنويع المعروض والشخصيات الهامة بين الشخصيات التاريخية والدينية والهامة.
  4. تتمتع قناة اليروموك بالمصداقية التي ساعدت في جذب الكثير من المشاهدين.
  5. تقديم العروض بالمحتوي الديني وتقديم برامج علي كبار العلماء لتعليم الدين الإسلامي وأصوله والذي ساعد في زيادة نسب المشاهدة بتقديم النصائح وتقديم كل ما يهم الأسرة عامة والمرأة بوجه خاص مع تثبيت برامج بمواعيد محددة صباحا ومساءا علي مدار أيام الأسبوع.
  6. تتميز القناة بأنها مجانية بدون أي رسوم بالإضافة إلي عرضها المسلسلات التاريخية.
  7. تتميز القناة بجود الصورة والصوت العالية فضلا عنه نقاء الصورة ووضوحها وبث مباشر طوال ساعات اليوم بدون أي انقطاع في الإشارة أو تشويش.

محتوى قناة اليرموك

تقدم قناة اليرموك الأردنية الكثير من البرامج والأفلام المميزة التي حققت شعبية كبيرة بجانب متابعة أحوال الطقس وحركة الرياح والأمطار وعرض الأخبار بشكل حصري المتنوعة، وجاءت أبرز البرامج علي النحو التالي:

  • برنامج علامات الساعة: وهو برنامج يتحدث عن يوم القيامة والعلامات الكبري والصغري ليوم القيامة وهو من أشهر البرامج الدينية .
  • فيلم من أجل أخي: يسرد أحداث مثيرة وممتعة وحاز علي إعجاب الكثير من المشاهدين.
  • برنامج استوديو اليرموك: حاز علي متابعة كبيرة ويقدمه الإعلامي ينال فرحات الذي يعد من أهم الإعلاميين بالأردن.
  • برنامج الدين والحياة: وهو برنامج يناقش أهم القضايا الدينية وهو برنامج ديني شامل يعرض العادات والأخلاقيات الصالحة والأسس الدينية.

مسلسلات قناة اليرموك

تقدم قناة اليرموك الفضائية العديد من المسلسلات الدرامية التي حققت نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي سواء الهندية أو العربية أو التركية والتي تناسب جميع الأعمار وتراعي جميع الأسر العربية وجاءت أبرز المسلسلات علي النحو التالي:

  • مسلسل قيامة عثمان: وهو مسلسل تركي حقق نسب مشاهدة عالية ويحكي الأحداث التاريخية للغازي عثمان مؤسس الدولة العثمانية، من قيام الدولة ومراحل انتقال الدولة من الفقر والضياع للقوة والصلابة وقصة بناء عثمان لهذه الدولة وهو أصغر بناء أرطغرل بن سلمان وثالثهم والذي خلف أباه أرطغرل بعد الوفاة والتزم بمسيرة الانتصارات وقيام الدولة العثمانية.
  • مسلسل التغريبة الفلسطينية: وهو مسلسل حقق شهر واسعة حيث تعرضه القناة بشكل منتظم ويحظي بمتابعة كبير ويلغب عليه الطابع الدرامي ويسرد العديد من الأحداث التاريخية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *