أقوى وصفة للتجاعيد تخلصك نهائيا من التجاعيد حول الجبهة والعينين والفم والرقبة

أقوى وصفة للتجاعيد تخلصك نهائيا من التجاعيد حول الجبهة والعينين والفم والرقبة

أقوى وصفة لشد تجاعيد الوجه، تبحث الكثير من السيدات عن أفضل وصفة للقضاء على التجاعيد، حيث تعتبر ظهور التجاعيد من أكثر الأشياء مزعجة للسيدات والرجال وخاصة وإن كان ظهور تلك التجاعيد مبكرة وتصيب منطقة الجبين وحول العينين، ويرجع ظهور التجاعيد المبكرة إلى فقدان الجلد إنتاج مدة الكولاجين، ومن أهم الأسباب التعرض كثيراً  لأشعة الشمس، انعدام فيتامين D3 في الجسم، استخدام مستحضرات التجميل بشكل مستمر ومبالغ،  ونحن سنقدم من خلال هذا المقال وصفة طبيعية لإزاله التجاعيد حول العينين والفم والرقبة.

وصفه طبيعية لإزاله التجاعيد من الوجه

وصفة زيت الزيتون للقضاء على التجاعيد، تعتبر وصفة زيت الزيتون أكثر الوصفات الطبيعية الذي تفيد البشرة بشكل عام،  كونه يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات  A وفيتامين E التي تلعب دورا هاما في محاربة التجاعيد وشد الجلد وإخفاء الخلايا الميتة.

خطوات تطبيق الوصفة

  1. حضري ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي اخلطيهم جيدا .
  2. ثم وزعي الخليط على البشرة مع التدليك، ويترك لمدة نصف ساعة قبل أن يشطف بالماء يحرص على تكرار تلك العملية يوميا لنتيجة مبهرة.

أقوى وصفة للتجاعيد

وصفة أوراق الحلبة الطازجة لاخفاء التجاعيد، مع وصفة الحلبة التي تساعد بشكل كبير على حل جميع مشاكل الجلد ومن أهمها القضاء على التجاعيد التي تظهر في منطقه الجبين وحول العينين، حيث تحتوي الحلبة على العديد من المعادن والفيتامينات التي يقوم الجلد امتصاصها بشكل سريع.

طريقة التحضير

  1. فقط حضري كمية قليلة من أوراق الحلبة.
  2. ثم اطحنيها جيدا حتى تصبح معجون معك.
  3. ثم وزعيها على كامل الوجه وتترك من الليل حتى الصباح وتشطف بالماء الدافئ،  ويفضل أن تكرر تلك العملية يوميا القضاء على التجاعيد نهائيا.

تعتبر الوصفات الطبيعية هي أفضل الطرق الآمنة على البشرة ، وذلك كونها تحتوي على المواد الطبيعية المتعددة التي من دورها تغذية البشرة بعمق وحل جميع مشاكلها من بقع ونمش التصبغات واستمرار وغيرها من المشاكل التي تتعرض لها الكثير من السيدات والفتيات وذلك على عكس الكريمات الكيميائية التي قد تتسبب في إلحاق الضرر بالبشرة مع تكرار استخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *