نظام فارس رابط النقل الداخلي والخارجي 1442 sshr.moe.gov.sa للمعلمين والمعلمات

نظام فارس رابط النقل الداخلي والخارجي 1442 sshr.moe.gov.sa للمعلمين والمعلمات

ننشر نظام فارس رابط النقل الداخلي والخارجي 1442 لتأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية بعد أن تم الإعلان من جانب وزارة التعليم عام عن الجدول الزمني لإجراءات النقل الداخلي والخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الجاري 1442هـ، حيث من المقرر أن يتم فتح باب التقديم عبر فارس للمعلمين والمعلمات لتأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من جانب المستفيدين والمستفيدات إلكترونياً اعتباراً من اليوم الأحد بتاريخ الحادي عشر من شهر شوال الموافق لتاريخ الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري، ويستمر تأكيد البيانات حتى تاريخ الخامس عشر من شهر شوال لعام 1442هـ، ومن خلال ثقفني نوفر رابط التقديم على النقل الخارجي والداخلي عبر فارس الخدمة الذاتية للمعلمين والمعلمات 1442هـ.

نظام فارس رابط النقل الداخلي والخارجي 1442 sshr.moe.gov.sa للمعلمين والمعلمات
نظام فارس الخدمات الذاتية للمعلمين والمعلمات

نظام فارس رابط النقل 1442

تم الإعلان من جانب وزارة التعليم عام بالمملكة العربية السعودية عن صدور الجدول الزمني الخاص بمتابعة أعمال وإجراءات النقل الخارجي والداخلي لمعلمي ومعلمات المملكة للعام الدراسي 1442هـ، وذلك لسد الاحتياج من كوادر المملكة التعليمية انطلاقاً من اهتمام الوزارة وحرصها الدؤوب على تهيئة البيئة الملائمة لكافة منسوبيها.

ويجب العلم أن إجراءات النقل الداخلي والخارجي لهذا العام تتم عن طريق دخول فارس للمعلمين وليس عن طريق نظام نور التعليمي كما كان بالأعوام السابقة، كما تتميز إجراءات النقل 1442هـ بتزامن طلبات النقل الخارجي مع النقل الداخلي وعدم الحاجة لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وإنما فقط تأكيدها من جانب طالبي النقل.

وسيتم اعتماد الإقرار بشكل إلكتروني عبر موقع فارس الخدمة الذاتية، وعدم الحاجة لطباعة استمارة النقل الداخلي أو الخارجي، ومن المقرر أن يتم إنهاء كافة إجراءات النقل للمعلمين والمعلمات عن طريق نظام faris الإلكتروني التابع لوزارة التعليم، ومن يرغب في الدخول إلى النظام، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالتالي:

نظام فارس النقل الداخلي والخارجي (sshr.moe.gov.sa).

مواعيد النقل الداخلي والخارجي عبر فارس 1442

أطلقت وزارة التعليم عام الجدول الزمني لمتابعة الأعمال الخاصة بإجراءات النقل سواء الداخلي أو الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1442هـ، حيث يمكنكم التعرف على المواعيد من خلال النقاط التالية:

  1. تأكيد بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من قبل طالبي النقل المعلمين والمعلمات اعتباراً من تاريخ 11 شوال 1442هـ، وتستمر حتى تاريخ 15 شوال 1442هـ.
  2. مراجعة الملاحظات بعد التأكيد من قبل جهات الاختصاص بوزارة التعليم وإداراتها اعتباراً من تاريخ 15 شوال 1442هـ وحتى تاريخ 24 شوال 1442هـ.
  3. فتح نظام فارس لإدخال رغبات النقل “داخلي وخارجي” من قبل المعلمين والمعلمات بتاريخ 25 شوال 1442هـ وحتى تاريخ 2 ذو القعدة 1442هـ.
  4. إعلان نتيجة النقل الخارجي 1442 في تاريخ 21 ذو القعدة 1442هـ، ومن يرغب في الحصول على نظام فارس رابط النقل الداخلي والخارجي يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *