التخطي إلى المحتوى

نتائج خريجي الدبلومات الصحيه، تعلن وزارة الصحة السعودية اليوم، نتائج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية، وتُظهر أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1439، والذي يوفر العديد من المميزات لمن سيخوض الفترة الإعدادية للبرنامج في مجال العمل، وسننشر لكم رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحية 1439 بنهاية الموضوع.

نشرت وزارة الصحة تنوية منذ أيام قليلة، حددت فيه اليوم الخميس الموافق السابع من شهر ربيع ثاني من العام الهجري 1438، الموافق الخامس من شهر يناير 2017، كموعد ظهور نتائج خريجي الدبلومات الصحيه، وإعلان أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438،على موقع وزارة الصحة السعودية.

رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحيه 1439

أكدت وزارة الصحة أن رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحيه 1439 سينشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للبوابة الإلكترونية لوزارة الصحة السعودية، وسنرفق رابط نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية أو كشوف النتائج التي سيوفرها الموقع الإلكتروني للوزارة بهذا الموضوع حال الإفراج عنه.

طالب خريجي الدبلومات الصحية خلال الفترة الماضية وزارة الصحة ببعض المطالب، والتي منها رفع المكافأة الشهرية لتكون في حدود 6000 ريال شهري  وذلك من قيمة 2000 ريال، وتقريب مواقع الكليات وتوفير أماكن التدريب بجميع مناطق المملكة للتسهيل عليهم، وذلك وفق ما نقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج تأهيل الدبلومات الصحية موقع وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة اليوم 15-3-2017 عن بوابة برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية وتم نشر رابط بوابة التسجيل بالتعاون مع وزارة العمل في كليات التميز لبرنامج التدريب العملي والنظري لمدة عام وضوابط عملة وللدخول للبوابة :

برنامج تأهيل المرشحين من خريجي الدبلومات الصحية

نتائج اختبار اللغة الانجليزية

ننشر لكم رابط نتائج تأهيل الدبلومات الصحية، حيث ننتظر أن يتم رفع كشوف أسماء المقبولين من نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية قريباً

رابط بوابة توطين وزارة الصحة

رابط موقع وزارة الصحة

رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحية

[iframe src=”http://eservices.moh.gov.sa/MDG/” height=”600″]

نتابع معكم خلال الوقت المقبل من ساعات اليوم الخميس نشر بوابة موقع وزارة الصحة رابط ظهور نتائج خريجي الدبلومات.

تحديث: ننشر لكم نتائج تأهيل الدبلومات الصحية 1438 مع تحديد موعد بداية الدراسة بالبرنامج والأماكن التي ستحدد لقبول أسماء المقبولين فور إعلان وزارة الصحة.

تحديث 13-3-2017: ظهرت منذ ساعات قليلة نتائج اختبار اللغة الانجليزية لخريجي الدبلومات الصحية حيث يتم الاستعلام الآن برقم الهوية ورقم الجوال، برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية من موقع وزاو الصحة السعودية.

تحديت 1-1-2018 : الساعات القادمة ستحمل الإعلان الرسمي عن نتائج اختبارات الإعادة حال تسلمها من المركز البريطاني، والموعد المقترح هو اليوم الثاني من شهر يناير  2018 .

تحديث 21 سبتمبر 2018 أعلنت وزارة الصحة عن خبر هام لخريجي الدبلومات الصحية الدفعة الأولي والتفاصيل على النحو التالي:

دعت المرشحين من حملة تخصصات “التمريض، الصيدلة، التغذية، التخدير، غسيل الكلى، العلاج التنفسي” إلى مراجعة المديريات في منطقة التوظيف يوم الأحد الموافق 2018/9/30.

وبالنسبة لتخصصات “السكرتارية الطبية، التأمين الصحي، السجلات الطبية، نظم المعلومات، الإدارة الصحية، العلاج الطبيعي” فقد حدد لهم يوم الاثنين 2018/10/1 لإنهاء إجراءات ترشيحهم.

وسيكون يوم الثلاثاء 2018/10/2 لتخصصات “أشعة، مختبرات، الإسعافات والطوارئ، والعمليات” ويكون الأربعاء 2018/10/3 لتخصصات “الأسنان، الوبائيات، الأجهزة الطبية والبصريات”.

التعليقات

  1. انا مكمل الشروط كلهاا وشهاده التصنيف غير منتهيه الصلاحيه وانرفضت وقتها مااعرف ايش السبب حسبي الله ونعم الوكيل

  2. نبغى نعرف الي انرفضو ايش السبب انا عندي شهادة تصنيف لكن بطاقة التصنيف منتهية الصلاحية هل سبب رفضي هذا الشي ولا ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.