3 خطوات لتسريع الجوال 200% بدون برامج وحل نهائي لمشكلة تهنيج الهاتف

3 خطوات لتسريع الجوال 200% بدون برامج وحل نهائي لمشكلة تهنيج الهاتف

3 خطوات لتسريع الجوال 200 % بدون برامج وحل نهائي لمشكلة تهنيج الهاتف، نتناول اليوم أحد أكثر جوانب تكنولوجيا الجوال بحثاً مؤخراً وهي تسريع الجوال، حيث نقدم لكم طرق زيادة سرعة الهاتف الجوال من الإعدادات وبدون الحاجة إلى برامج، وذلك بخطوات سهلة وبسيطة جداً يمكنك تنفيذها خلال دقائق، حيث يُعاني الكثير من مُستخدمي جوالات الأندرويد بمُختلف أنواعها عن تهنيج الجوال الذي قد يحدث دون سبب وقد يتكرر عدة مرات، وقد يحدث ذلك أيضا في حالة استخدام الهاتف بشكل مفرط دون إمكانيات تساعده على ذلك، واليوم نقدم حل تلك المشكلة مع زيادة سرعة جوالك بسهولة بالغة.

خطوات تسريع الجوال بدون برامج

هناك ثلاثة طرق يمكنك من خلالها حل مشكلة تهنيج الجوال والوصول إلى تسريع الجوال حتى 200 %، وذلك خلال 3 دقائق وبدون الحاجة إلى إستخدام وتنزيل برامج من خلال تطبيقات أو مواقع وبطريقة مضمونة 100 % من داخل إعدادات الجوال.

الطريقة الأولى لزيادة سرعة الجوال

لكي تتمكن من تسريع الجوال يتم الذهاب إلى قائمة الإعدادات حيث تظهر عدة خيارات يتم إختيار حول الهاتف، وحتى يتم إظهار الخيار المُطور يتم الذهاب إلى إصدار الهاتف والضغط عليه 5 مرات حتى يتم ظهور الخيار المُطور، ثم يتم الذهاب إلى الخيار المُطور والذي يختلف مكانه من جوال لأخر وغالبا نجده في الإعدادات الإضافية، وفور فتح الخيار المُطور يتم النقر على خيار الرسوم وخاصة حجم الرسوم المتحركة وتحويل مقياس الرسوم المتحركة من 5X إلى 5X. ، كما يتم تغيير طول الرسوم المتحركة من 5X إلى 5X. حيث نجد حينها زيادة السرعة بأكثر من الضعف.

الطريقة الثانية لحل مشكلة تهنيج الهاتف

يتم الدخول إلى إعدادات الجوال كذلك ثم البحث عن الخيارات المُطورة بنفس الطريقة، ولتسريع الجوال في خيار التطبيقات يتم الضغط على خيار عدم الاحتفاظ بالأنشطة، وذلك لأن التطبيقات والبرامج والمواقع التي تقوم باستخدامها يومياً بعد غلقها يتم الاحتفاظ بها في خلفية الجوال، والذي يشغل قدر كبير من مساحة الرامات مما يعمل على بطء سرعة الجوال، وعبر تفعيل خاصة عدم الاحتفاظ بالأنشطة تجد زيادة كبيرة في الجوال تفوق الضعف.

الطريقة الثالثة لتسريع الجوال

لكي تتمكن من حل مشكلة تهنيج الجوال وزيادة سرعته عليك التخلص من التطبيقات المتواجدة على جوالك وغير مُستخدمة من الإعدادات، يتم الذهاب إلى خيار التطبيقات أو إدارة التطبيقات لتجد تطبيقات كثيرة لا تقوم باستخدامها يتم الضغط على أحدها ثم الضغط على التخزين وإختيار مسح بيانات، ثم يمكنك الاختيار ما بين خياري إيقاف إجباري أو إيقاف مؤقت والذي يجعل مساحته تُزال من الرامات مما يزيد سرعة جوالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *