ننشر رابط التسجيل في حملات الحج المجانية في السعودية  1443 على موقع الراجحي alrajhihaj || الشروط اللازمة وطريقة التسجيل

ننشر رابط التسجيل في حملات الحج المجانية في السعودية  1443 على موقع الراجحي alrajhihaj || الشروط اللازمة وطريقة التسجيل

رابط التسجيل في حملات الحج المجانية في السعودية 1443 حيث أن حملات الحج المجانية في المملكة العربية السعودية هو تساؤل يبحث عنه الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية ويرغب الكثير من التعرف على اهم تفاصيل هذه الحملات وكيفية الاشتراك بها للحصول على فرصة الحج وزيارة بيت الله الحرام، حيث تسعى المملكة العربية السعودية دائما على تقديم الخدمات المختلفة للأشخاص ومن اهم أشكال الدعم الذي يتم في هذا التوقيت هي الحملات المجانية الخاصة بأداء فريضة الحج، والتي تطلب توافر مجموعة من الشروط لكي يتم الاشتراك بها، رابط تسجيل حجاج الداخل 1443 (المسارالإلكتروني localhaj )وسوف نستعرض الآن من خلال هذا المقال  تفاصيل حجز حملات الحج 2022: أهم حملات الحج المجانية 1443 لحجاج الداخل في السعودية كم رسوم الحج وآخر موعد للتسجيل. والشروط اللازمة للاشتراك في حملات الحج المجانية في المملكة العربية السعودية وكذلك الطريقة والالية المتبعة لإتمام الاشتراك.

رابط التسجيل في حملات الحج المجانية في السعودية  1443

طريقة الاشتراك ب حملات الحج المجانية 1443يمكن ان يتم الاشتراك في حملات الحج المجانية في السعودية 1443 بسهولة وذلك من خلال مايلي.

أهم خدمات حملات الحج المجانية 1443

تعد حملات الحج المجانية هي احد المبادرات الخيرية التي يتم طرحها من قبل المملكة العربية السعودية والتي تقوم بتوفير الفرصة للكثير من الأشخاص داخل السعودية لأداء فريضة الحج، على ان يتم دفع كافة التكاليف من قبل أبناء عبدالعزيز صالح الراجحي رحمه الله، ونجد ان هذه الحملات المجانية تقدم الكثير من الخدمات المختلفة ومن اهم هذه الخدمات مايلي.

الشروط اللازمة للتسجيل في حملات الحج المجانية في السعودية 1443

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لكي يتم الاشتراك بسهولة من قبل الاشخاص في السعودية في حملات الحج المجانية في السعودية 1443، ونجد او اهم هذه الشروط اللازمة مايلي.

المستندات اللازمة للاشتراك في حملات الحج المجانية

يشترط إحضار مجموعة من المستندات والأوراق في حالة الرغبة في التقديم والاشتراك في حملات الحج المجانية من قبل المواطنين السعودية، وهذه المستندات هي كالتالي.

كيفية التقدم لحملة الحج المجانية

اسهل طريقة للتسجيل في حملات الحج المجانية 1443 من خلال موقع  شؤون الحج والعمرة والمقيمين ولابد من معرفة ما يلي

  • باب التقديم يفتح شهر شعبان ويستمر حتى اول رمضان او حتى تنتهي صلاحية الأماكن
  • كما يمكن تقديم طلب الحج المجاني عن طريق  التواصل مع المنسقين  لحملات الحج المجاني عبر الرقم التالي: 92003345.
  • يمكن ايضا تقديم طلب الحج المجاني عبر موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل.

 موعد فتح التسجيل في حج 1443

بناء على السؤال الخاص بموعد فتح التسجيل في حج 1443 والذى ورد الى  وزارة الحج والعمرة  عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر حساب عناية وخدمات ضيوف الرحمن  والذي جاءت الإجابة إن مواعيد التسجيل والتقديم لحج 1443هـ سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية الخاصة بالوزارة فقط والذى سوف تم الاعلان عنها خلال الايام القادمة.

ذكرت وزارة الحج والعمرة السعودية بدأيه مواعيد التسجيل للمواطنين والمقيمين لأداء فريضة الحج، فى الاوقات التالية:-

موعد تسجيل فى الحج لعام 2022 موعد نهاية تسجيل الحج لعام 2022
بدءً من تاريخ 03/ذو القعدة/1443هـ، الموافق لـ 13/يونيو/2022م يستمر التسجيل لمدة 10 أيام لينتهي في 13/ذي القعدة/1443هـ، الموافق لتاريخ 23/يونيو/2022

التواصل مع أرقام حملات الحج المجانية

الان يمكن الراغبين في التسجيل والتقديم في حملات الحج المجانية الخيرية  من داخل السعودية فقط التواصل مع ارقام حملات الحج المجانية عبر قنوات التواصل التالية:-

التواصل عبر الهاتف رقم حملة الراجحي: 920027768.
التواصل عبر الايميل البريد الإلكتروني: [email protected]
التوصل عبر الفيس بوك حساب حملة الراجحي الخيرية على الفيس بوك
التواصل عبر تويتر حساب حملة الراجحي المجانية على تويتر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *