طريقة توثيق حسابات تويتر الجديدة ب5 خطوات بسيطة.. تعرف عليها

طريقة توثيق حسابات تويتر الجديدة ب5 خطوات بسيطة.. تعرف عليها

طريقة توثيق حسابات تويتر الجديدة، هو ما سنطلعكم عليه أعزائي القراء، من خلال السطور القليلة التالية، حيث أعلنت اليوم الخميس، شركة تويتر، في بيان لها، عن تفعيل برنامج التوثيق الجديد، مرة أخرى، وكذلك النظر في، ومراجعة طلبات التوثيق العامة، بموقع التغريدات القصيرة. واستكملت تويتر في بيانها، بأن الشركة قد بدأت في إزالة شارة التوثيق، وبصورة تلقائية، من الحسابات التي لا تفي بالمعايير الجديدة، التي وضعتها الشركة مؤخرا للتوثيق، كمثال الحسابات غير النشطة، أو تلك التي لم تكتمل بياناتها، كذلك وضحت الشركة أن الغرض الأساسي من طرح برنامج التوثيق الحديث هو: توفير نوع من الشفافية، والمصداقية على تويتر، وكذلك الآمان لمستخدميه.

طريقة توثيق حسابات تويتر:

بعد بضعة من الأسابيع القليلة، سيجد كل شخص على تويتر تطبيق التوثيق الجديد مباشرةً، بعلامة التبويب الخاصة بإعدادات الحساب، ويمكن للمستخدم توثيق حسابه، باتباع هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى حسابه تويتر.
  2. الدخول على إعدادات الحساب.
  3. اختيار تطبيق التوثيق.
  4. إدخال البيانات المطلوبة.
  5. قم بارسل الطلب.
  6. الآن، تكون قد تعرفت على طريقة توثيق حسابات تويتر، ولكن دعني أخبرك، أنه وبعد إرسالك لطلب التوثيق، سيتم الرد على طلبك عبر البريد الإلكتروني، في ظرف أسبوع، ويمكن أن تمتد الفترة إلى 4 أسابيع، وستأتيك رسالة إما بتأكيد طلبك لإثبات الملكية، وحينها ستظهر شارة زرقاء تلقائيًّا بملفك الشخصي، أو رفض الطلب، لعدم استيفاؤه شروط التوثيق، التي وضعتها تويتر. جدير بالذكر أنه في حالة رفض طلبك، يمكنك تقديم الطلب مرة أخرى، بعد 30 يومًا من الرد.

الحسابات المؤهلة للتوثيق:

جاء في بيان الشركة، أن الحساب الموثق على تويتر، سيتم وضع شارة زرقاء بجانب اسم الحساب، كطريقة لتمييز الحسابات الأصلية الموثقة،. وأكدت أهمية التزام جميع الحسابات، بما في ذلك الحسابات الموثقة، بقوانين تويتر، مؤكدة على إمكانية إزالة الشارة الزرقاء، من الحسابات الموثقة، حال انتهاكها لللقوانين التي وضعتها تويتر، بشكل متكرر، وتشمل الحسابات المؤهلة للتوثيق، ما يلي:

  • حسابات حكومية رسمية.
  • العلامات، والمنظمات، كذلك الشركات التجارية.
  • كذلك حسابات تويتر الخاصة بالنشطاء، والمنظمين السياسيين.
  • وحسابات تويتر الخاصة بوسائل الترفيه، والألعاب.
  • الحسابات الرياضة.
  • كذلك المواقع لإخبارية، والصحفية.
  • حسابات الفنانين، والمشاهير.
  • كذلك يتم توثيق حسابات تويتر، الخاصة بالزعماء السياسيين.
  • كذلك حسابات تويتر المكتملة البيانات، تلك التي تشمل أسم، وصورة الشخص، وكذلك عنوان بريد الإلكتروني، ورقم هاتف، بشرط كون الحساب نشطًا، خلال الأشهر الستة الماضية، وملتزم بقوانين تويتر أيضا.

    طريقة توثيق حسابات تويتر
    طريقة توثيق حسابات تويتر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *