حيل سحرية وطبيعية لإخفاء الشعر الأبيض

حيل سحرية وطبيعية لإخفاء الشعر الأبيض

حيل لإخفاء الشعر الأبيض، يظهر الشعر الأبيض مع التقدم بالعمر وقد يظهر مبكرًا للشباب من الفتيات والشبان ويسبب ذلك بعض الانزعاج لهم لأن الشعر الأبيض يعطي مظهر غير مقبول للبعض منا لذلك يريدون طريقة للتخلص من الشعر الأبيض نهائيًا فتكون أفضل طريقة هي صبغ الشعر ولكن ماذا عن بعض الحيل لإخفاء الشعر الأبيض دون الصبغ ؟ تابعوا معنا.

سبب ظهور الشعر الأبيض

تظهر خصلات الشعر الأبيض أو الرمادي نتيجة لمشكلة ما في إنتاج صبغة الميلانين وهي المسئولة عن تلوين الشعر والجسم فعند نقصها أو زيادتها تسبب ظهور تصبغات الجسم والبشرة وكذلك الشعر الأبيض سواء للنساء أو الرجال وقد يظهر في مراحل عمرية مبكرة وتتأثر صبغة الميلانين إما بسبب الحالة النفسية للشخص أو بعض الأدوية التي يتم تناولها أو عدم انتظام الهرمونات بالجسم والكثير من الأسباب الأخرى.

حيل لإخفاء الشعر الأبيض

حيل لإخفاء الشعر الرمادي

يمكننا استخدام طرق إخفاء الشعر الأبيض التالية للحصول على نتيجة مضمونة في عدم إظهار الشعر الأبيض:

  • اسبراي الشعر

يعتبر اسبراي الشعر هو حل سحري لتلوين الشعر بدون صبغه حيث يتم رشه على الشعر في المناطق المراد إخفاءها أو تلوين الشعر كله ومجرد غسل الشعر بالماء يزول أثر الاسبراي نهائيًا.

  • اكسسوارات الشعر

هناك بعض اكسسوارات الشعر التي تساعد في إخفاء مناطق الشعر الأبيض مثل باند الشعر العريض التي تخفي جذور الشعر ذات اللون الأبيض.

  • الماسكارا

يمكن استخدام الماسكارا لتلوين جذور الشعر البيضاء ويفضل استخدام اللون القريب من الشعر البني أو الأسود لتلوين الجذور.

  • تسريحة الشعر الويفي

هناك الكثير من تسريحات الشعر المتنوعة التي يمكننا أن نختار منها لإظهار الشعر بشكل جميل بحيث لا يركز أحد مع اللون الأبيض بالشعر ومن أفضل تلك التسريحات هي تسريحة الشعر الويفي ولا يفضل استخدام تسريحة ذيل الحصان أو الشعر المالس لأنها تبرز الجذور أكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *