أقوى عروض لابتوب جرير بالمملكة وخصم عنيف يصل الى 30% على أجهزة الكمبيوتر المحمول أسوس.. شاهد الأسعار الآن

أقوى عروض لابتوب جرير بالمملكة وخصم عنيف يصل الى 30% على أجهزة الكمبيوتر المحمول أسوس.. شاهد الأسعار الآن

أقوى عروض لابتوب جرير بالمملكة، مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية تعتبر من المكتبات المفضلة لجميع العملاء ودائماً ما يزداد عليها إقبال العملاء وذلك للعروض المميزة التي تقوم بعرضها للعملاء باستمرار، عروض مكتبة جرير المميزة تحتوي على سلع ومنتجات من جميع الأقسام المميزة التي تقوم بعرضها، منتجات جرير تتميز بأنها منتجات عالية الجودة وجيدة الإنتاج كما أنها مميزة وبأسعار تنافسية، عروض جرير الاسبوعية يتم عرضها للعملاء على الموقع الإلكتروني الخاص بها وذلك ليعرف جميع العملاء موعدها والمنتجات التي يتم عرضها داخل العروض.

عروض لاب توب جرير بالسعودية وتنزيلات خاصة تصل الى 30% على الكمبيوتر المحمول

عرض جرير الأسبوعى التنافسي

مكتبات جرير المجمعة داخل المملكة العربية السعودية تعتبر من المكتبات المجتهدة والمميزة في مجال الأدوات المدرسية وأيضاً الأدوات المكتبية وهذا ما يميزها ويجعلها مفضلة لدى الكثير من العملاء السعوديين، عروض جرير اليوم تعتبر من العروض المميزة التي لا تقدمها أي مكتبات تجارية أخرى، هذه العروض تحتوي على سلع من جميع أقسام جرير التي يتم عرضها في مكتبة جرير كما أنها تعرض دائماً بأقل الأسعار وأفضل الخامات ويتم عرضها للعملاء أيضاً على الموقع الإلكتروني الخاص بها مكتبة جرير اون لاين وذلك لمن يرغبون بالشراء من الموقع.

تخفيضات جرير الشاملة على كل منتجاتها

الأدوات المكتبية والأدوات المدرسية التي تقوم مكتبة جرير بعرضها تعتبر من الأدوات المكتبية المميزة والتي يفضل شرائها الكثير من العملاء السعوديين، وذلك لأنها دائماً ما يتم عرضها للعملاء بأفضل الخامات وأقل الأسعار كما أنها من انتاج العلامة التجارية الخاصة بأسواق مكتبة جرير، عروض جرير يتم عرضها أيضاً للعملاء على قسم الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والهواتف المحمولة وعروض الجوالات في جرير و تقسيط جوالات جرير و التقسيط من جرير عموما وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وما يميز هذا القسم الخصومات الهائلة التي تعرض باستمرار وأيضاً تنوع الأجهزة واختلاف الأنواع منا يجعلها مناسبة لجميع فئات العملاء.

اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
لابتوب جرير
عروض لاب توب جرير

اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير

  • عروض لاب توب جرير كمبيوتر متنقل اسود اللون اسوس اكسبيريت بوك بي 9450 اف ام متعددة الوظائف بلغ سعر الكمبيوتر 5499 ريال سعودي بدلاً من سعر 7599 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير أسوس كمبيوتر متنقل اسود اللون برو غرت دابليو 7000 استيديو بوك برو 17 متعددة الاستخدامات بلغ سعر الكمبيوتر 9349 ريال سعودي بدلاً من سعر 10940 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير أسوس زين بوك 14 بوصة كمبيوتر محمول للألعاب يو اكس 425 أي أي بلغ سعر الكمبيوتر 4199 ريال سعودي بدلاً من سعر 4799 ريال سعودي.
  • عرض جرير اسوس زين بوك لابتوب 2 في 1 يو اكس 453 اف ال فيليب 14 بوصة متعددة الوظائف بلغ سعر الكمبيوتر 4849 ريال سعودي بدلاً من سعر 5449 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم أسوس روج ستريكس جي 15 بوصة جي 512 ال اي كمبيوتر متنقل اسود اللون متعدد الاستخدامات بلغ سعر الكمبيوتر 3749 ريال سعودي بدلاً من سعر 4299 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير ولابتوب جرير أسوس زين بوك 14 بوصة يو ام 433 اي كيو كمبيوتر شخصي متنقل رمادي اللون بلغ سعر الجهاز 3499 ريال سعودي بدلاً من سعر 3999 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير و اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير أسوس زين بوك 14 بوصة يو اكس 435 اي جي كمبيوتر محمول اسود اللون متعددة الوظائف بلغ سعر الجهاز 4899 ريال سعودي بدلاً من سعر 5399 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير  وعروض لاب توب جرير أسوس روج زيفروس جي 14 بوصة جي اي 401 كمبيوتر محمول للألعاب أسود اللون متعددة الوظائف بلغ سعر الجهاز الجهاز 5999 ريال سعودي بدلاً من سعر 6399 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *