كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم وازاله السواد والشحوم نهائيا بياض ملفت في دقائق

كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم وازاله السواد والشحوم نهائيا بياض ملفت في دقائق

كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم التي تكون كل سيدو وعروس بحاجة لها قبل ليلة الزفاف حتى تتمكن من تنظيف بشرتها بعمق والحصول على جسم ناعم وبشرة بيضاء، وبالأخص تحت الإبطين ومنطقة العانة، كما أننا نعلم جيداً أن للقهوة الكثير من الاستخدامات الفعالة التي تتعلق بالعناية الجيدة بجمالك سواء للبشرة أو الشعر، وتحمل الكثير من الفوائد الجمالية الهامة للغاية ويمنح للجسم رائحة منعشة، مما جعلها مكون أساسي للكثير من الوصفات الطبيعية وأقنعة تفتيح البشرة، ولن ننسى استخدامات كريم البانثينول المتميزة للغاية في تفتيح المناطق الداكنة بالجسم، ونحن اليوم سوف نتعرف على كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم بوقت قصير.

كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم

كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم وازاله السواد والشحوم نهائيا بياض ملفت في دقائق كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم التي تكون كل سيدو وعروس بحاجة لها قبل ليلة الزفاف حتى تتمكن من تنظيف بشرتها بعمق والحصول على جسم ناعم وبشرة بيضاء، وبالأخص تحت الإبطين ومنطقة العانة، كما أننا نعلم جيداً أن للقهوة الكثير من الاستخدامات الفعالة التي تتعلق بالعناية الجيدة بجمالك سواء للبشرة أو الشعر، وتحمل الكثير من الفوائد الجمالية الهامة للغاية ويمنح للجسم رائحة منعشة، مما جعلها مكون أساسي للكثير من الوصفات الطبيعية وأقنعة تفتيح البشرة، ولن ننسى استخدامات كريم البانثينول المتميزة للغاية في تفتيح المناطق الداكنة بالجسم، ونحن اليوم سوف نتعرف على كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم بوقت قصير. كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم يعتبر كريم بانثينول من أهم الكريمات التي يتم استخدامها في تفتيح البشرة، لذا سوف نقدم لكم اليوم كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم والنتائج ستبهرك: المكونات: ملعقة من القهوة. ملعقة من العسل. ملعقة من مسحوق الكاكاو. ملعقتين من الزبادي. طريقة التحضير: يتم القيام بمزج كافة المكونات معاً حتى نحصل على قوام متجانس. ومن ثم يتم تطبيق طبقة رقيقة على المنطقة المتضررة بالبشرة والجسم. وتترك على الجسم لعدة دقائق ومن ثم يتم شطف البشرة بالماء بشكل جيد حتى تحصلين على أفضل النتائج. خلطات طبيعية من كريم البانثينول نقوم بمزج ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة ويضاف لها ملعقة أخرى من العسل تدريجياً وتقلب المكونات معاً جيداً. يتم مزج المكونات ويضاف لها ملعقتين من القهوة وثلاث ملاعق من كريم بانثينول وتخلط المكونات سوياً من جديد. يتم وضع الخليط على المناطق الداكنة بالجسم وتترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة ومن ثم يتم غسل البشرة بشكل جيد. يجب الحرص على تكرار القناعة عدة مرات حتى تحصلين على أفضل النتائج.

يعتبر كريم بانثينول من أهم الكريمات التي يتم استخدامها في تفتيح البشرة، لذا سوف نقدم لكم اليوم كريم القهوة والبانثينول لتبييض البشرة والجسم والنتائج ستبهرك:

المكونات:

  • ملعقة من القهوة.
  • ملعقة من العسل.
  • ملعقة من مسحوق الكاكاو.
  • ملعقتين من الزبادي.

طريقة التحضير:

  • يتم القيام بمزج كافة المكونات معاً حتى نحصل على قوام متجانس.
  • ومن ثم يتم تطبيق طبقة رقيقة على المنطقة المتضررة بالبشرة والجسم.
  • وتترك على الجسم لعدة دقائق ومن ثم يتم شطف البشرة بالماء بشكل جيد حتى تحصلين على أفضل النتائج.

خلطات طبيعية من كريم البانثينول

  • نقوم بمزج ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة ويضاف لها ملعقة أخرى من العسل تدريجياً وتقلب المكونات معاً جيداً.
  • يتم مزج المكونات ويضاف لها ملعقتين من القهوة وثلاث ملاعق من كريم بانثينول وتخلط المكونات سوياً من جديد.
  • يتم وضع الخليط على المناطق الداكنة بالجسم وتترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة ومن ثم يتم غسل البشرة بشكل جيد.
  • يجب الحرص على تكرار القناعة عدة مرات حتى تحصلين على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *