تمويل شخصي 300 الف ريال بفترة سداد 240 شهر لجميع الفئات وبأسهل شروط

تمويل شخصي 300 الف ريال بفترة سداد 240 شهر لجميع الفئات وبأسهل شروط

تمويل شخصي 300 الف ريال؛ حيث يقدمه جميع فروع مصرف الراجحي الشهير في المملكة، فقد يتواجد للبنك أكثر من 500 فرع، ويعد من أفضل البنوك وأكثرها ثقة من قبل العملاء اللذين يتعاملون مع الخدمات المٌقدمة من مصرف الراجحي، ولهذا نٌقدم لكم إحدي الخدمات المصرفية التي يطرحها البنك للعملاء مع وجود بعض الشروط التي لابد من توافرها وقد نذكرها لكم عبر المقال.

يٌقدم مصرف الراجحي السعودي خدمات مصرفية عديدة خاضعة لأحكام الشريعة الإسلامية، وأهم تلك الخدمات القروض والتمويلات الشخصية العديدة والتي تتلاءم مع الظروف المادية والاجتماعية لكثير من الفئات، وقد نذكر لكم خلال ذلك المقال أهم التمويلات التي عليها إقبال شديد من العملاء وذلك لتميزه بفترة سداد مرنة ومناسبة لكثير من الفئات.

تمويل شخصي 300 الف ريال

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي بفترة سداد مريحة جداً قد تصل الي 240 شهر أي بفترة سداد تمتد الي أكثر من عشرون عاماً وهذا أهم ما يميز التمويل، كما أنه خاضع لأحكام الشريعة الإسلامية وتابع لمؤسسة النقد العربي، ولكن يمكن الحصول علي ذلك التمويل الشخصي في حالة ان توافرت جميع الشروط الآتية:

  1. يُقدم ذلك التمويل الشخصي الي جميع المواطنين الحاملين للجنسية السعودية فقط.
  2. أن يكون راتب العميل الشهري 5 الالاف ريال سعودي فأكثر إذا كان عاملاً لدي الجهات الحكومية، ولا يقبل براتب أقل من ذلك الحد.
  3. أن يكون راتب العميل الشهري 6 الالاف ريال سعودي فأكثر إذا كان عاملاً لدي الجهات الخاصة المعتمدة، ولا يقبل براتب أقل من ذلك الحد الأدنى أيضاً.
  4. تقديم كافة المستندات والبنود المطلوبة الي البنك والتي تتضمن صورة الهوية الوطنية، ومعرف الراتب الشهري الخاص بالعميل، ورقم الجوال، عند التقديم للحصول علي القرض.

الوراق المطلوبة للحصول علي تمويل 300 ريال

  • نموذج لطلب التمويل الشخصي به كافة البيانات الشخصية.
  • صورة الهوية الوطنية.
  • خطاب من جهة العمل يتضمن كافة البيانات الخاصة بالعمل من حيث تاريخ الالتحاق والراتب الشهري.
  • خطاب تحويل الراتب الشهري للعميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *