مكون خارق في تنظيف عيون البوتجاز المحروقة وازاله السواد والحروق نهائيا بدون تعب

مكون خارق في تنظيف عيون البوتجاز المحروقة وازاله السواد والحروق نهائيا بدون تعب

مكون خارق في تنظيف عيون البوتجاز المحروقة وازاله السواد والحروق تواجه العديد من ربات البيوت مشكلة تنظيف عيون البوتجاز المحترقة، لذلك، في البحث عن أفضل طريقة لتنظيف الموقد توفر الوقت والجهد، بمكون بسيط هيساعدك علي التنظيف والتخلص من جميع الحروق والدهون بسهوله دون تعب.

مكون خارق في تنظيف عيون البوتجاز المحروقة وازاله السواد والحروق

قبل أن نبدأ في استخدام الطرق الآتية، قم بإيقاف تشغيل الغاز أو الأنبوب حتى من الممكن تنظيفه دون التسبب في أي أضرار، والان تابعوا معنا أفضل الوصفات الفعاله في تنظيف البوتجاز من السواد والدهون.

ملح الليمون 

  • إحدى هذه الطرق لها تأثير تنظيف جيد لأنها يمكن أن تذيب الدهون الشديدة.
  • ما عليك سوى وضع عيون البوتجاز في إناء من ملح الليمون المذاب في الماء، وتركه لمدة على الأقل 60 دقيقة، ثم غسله بإسفنجة وصابون أطباق.

الخل

  • الخل يساعد على تنظيف الكثير من الأشياء وتطهيرها وتعقيمها، لذلك قومي بوضع عيون البوتجاز المحروقة في إناء بكميات تتناسب من الخل، واتركيها لمدة ساعتين، ثم اغسليها بالأسلاك والماء والمنظفات.

الخميرة 

  • الخميرة نعمل على إذابة الخميرة في الماء وتستخدم لإزالة الدهون من الغاز وجميع البقع الموجودة من الزيت المتكونة على رأس الغاز.
  • بعد الانتهاء من عملية النقع (مهما كان المزيج)، قومي بمسح بعد ذلك عيون البوتجاز بسلك لإزالة الشحوم المتعلقة به، ثم اغسل عيون البوتجاز بالمياة وصبه للإشارة إلى دخول الماء إلى العمق.
  • من أجل الحصول على النتائج المرجوة، يرجى استخدام الماء الساخن أثناء ارتداء القفازات على يديك لحمايتهم من أي ضرر أثناء عملية التنظيف.
  • ثم بعد التأكد من أن الهواء جاف تمامًا، يتم تثبيت الهواء في مكانه، وتنظيف الظفر والدهون المتراكمة فيه بالخليط في عملية تنظيف العين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *