قرض النايفات بدون كفيل ولا تحويل الراتب وأقساط مجدولة حتي 5 سنوات

قرض النايفات بدون كفيل ولا تحويل الراتب وأقساط مجدولة حتي 5 سنوات

قرض النايفات بدون كفيل ولا تحويل الراتب أحد أهم الخدمات التمويلية التي تقدمها الشركة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم شركة النايفات عروض تمويلية شخصية إسلامية بصيغة التورق والمرابحة والتي من شأنها تلبية الاحتياجات المالية المختلفة للأفراد من جميع الشرائح الاقتصادية وذلك من خلال أبسط الشروط ومتطلبات ميسرة وغير معقدة لاستكمال الطلب بالإضافة إلى سرعة الحصول على المبالغ النقدية التي يحتاجها العميل لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم ، وتعتبر شركة النايفات من أوائل الشركات الرائدة في مجال التمويل بالمملكة والتي تقدم منتجات تمويلية متميزة ومتكاملة بتسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على تمويل النايفات بدون كفيل ولا تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة والرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب المنتج.

قرض النايفات بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تقدم شركة النايفات قرض شخصي ميسر بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل كما يمكن للعميل تقسيط مبلغ التمويل من خلال خيارات عديدة للسداد وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال أهم مزايا قرض النايفات بدون كفيل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  1. قرض شخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة.
  2. يتميز قرض النايفات الفورى بهامش ربح تنافسي.
  3. تقدم شركة النايفات من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  4. يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. توفر الشركة للعملاء خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل حتي 5 سنوات.
  6. موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على القرض الشخصي وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل.
  7. تعمل شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وذلك من خلال سرعة إنهاء جميع إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة النايفات بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

طريقة التقديم على قرض شركة النايفات بدون كفيل

  • اتاحت شركة النايفات للتمويل للأفراد في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة التقديم على الطلب من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة النايفات وتعبئة نموذج الطلب الخاص بالمنتج بكافة المعلومات الشخصيه المطلوبة.
  • كما يمكن للأفراد ممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها الشركة التقديم على قرض النايفات عن طريق أحد فروع شركة النايفات في المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من قرض النايفات بدون كفيل ولا تحويل الراتب

وقد كانت قد حددت شركة النايفات للتمويل بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على تمويل شركة النايفات لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

  1. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب موظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.
  2. يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب سعودي الجنسية.
  3. عمر الشخص المتقدم بالطلب يشترط ألا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة النايفات.
  4. الراتب الشهري للمتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص او القطاع العام يشترط ألا يقل عن 4000 ريال سعودي وذلك للحصول على المنتج.
  5. فترة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو القطاع الخاص يشترط ألا تقل عن 3 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة النايفات للتمويل.
  6. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد .

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على قرض شركة النايفات

  • تقديم الهوية الوطنية للمتقدم بالطلب ويشترط أن تكون سارية الصلاحية.
  • يجب إرفاق العنوان الوطني الخاص بالمتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية.
  • يجب تعبئة استمارة طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة النايفات.
  • يشترط أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة نموذج إقرار وإفصاح بجميع إلتزماته الشخصية.
  • يلزم إرفاق شهادة تعريف بالراتب مصدق عليها من جهة العمل والتي تحتوي على الراتب الشهري للعميل.
  • كشف حساب بنكي حديث وذلك لأخر ثلاثة أشهر.
  • تقديم رقم الايبان البنكي الخاص بالشخص المتقدم بالطلب.
  • تقديم بطاقة العمل توضح الرتبة العسكرية أو المسمي الوظيفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *