شنط هرمز هي من أفضل الماركات في العالم حيث تقوم بتصنيعها شركة هرمز العالمية المعروفة بإنتاج جميع المنتجات الجلدية مثل الأحذية والحقائب وغيرهم، مما جعلها الرائدة في هذا المجال على مستوى دول العالم المختلفة، وأيضاً حرصها الشديد على أنتاح أحدث الموديلات واستخدام أفضل أنواع الخامات دفعها لكي تكون أولى الشركات في العالم.

ما هو تاريخ شنط هرمز؟

أول ظهور لها في عام 1837م عندما قرر “تيري هيرميس” تأسيس شركة خاصة به في صناعة المواد الجلدية وعندما بدأ في ذلك تصدرت حقيبتي بيركين وكيلي كافة أسواق العالم في وقتها.

اسعار شنطة هرمز بالريال

تقدم هذه الشركة الكثير من أنواع الشنط والموديلات المختلفة والتي تضفي المظهر الخارجي الأنيق للسيدات، لذا يُمكنك معرفة أسعارها عن طريق ما يلي:

شنطة Bolide 31 bag

تتسم بأنها مصنوعة من الجلد الطبيعي بالإضافة إلى الكثير من الكماليات التي تضفي عليها الجاذبية مثل المقابض، وغيرها، وتتوفر من هذا النوع الكثير من المقاسات والأبعاد في 21 سم الطول وارتفاع 24 والعمق يكون 12 سم، ويُقدر سعرها بحوالي 39.100 ريال سعودي.

شنطة Trim 31 anate Rainbow bag

تنتمي إلى مجموعة هيرميس المعروفة وتتسم بصناعتها من أجود أنواع الجلود الطبيعية إلى جانب احتوائها على المقابض المعدنية والأقفال، والخيوط الملونة المتواجدة في الأسفل ساعدت على شهرتها الواسعة بين السيدات ويبلغ سعرها حوالي 31.859 ريال سعودي.

شنطة Hermes 2002 – 20 bag

تلك الشنطة تتسم بالأناقة والجمال وتُصنع بشكل يدوي من الجلود الطبيعية كما تحتوي على العديد من الكماليات مثل القطع المعدنية وغيرها، وتتراوح أبعادها بين 20 سم للطول والارتفاع 19 والعمق 5سم وسعرها 41.490 ريال.

شنطة The Matte Himalaya Niloticus Crocodle Birkin 35

هي حقيبة يدوية تتسم بالمظهر الخارجي الذي لا مثيل له، فهي مزيج من أروع الألوان والذي يُضفي إليها لمسة جاذبية، وهي مصنوعة من جلود التماسيح مما يجعها الخيار الأول للطبقة الأثرياء وسرها يصل إلى مليون ريال.

شنطة Hermes Birkin

هي من أثمن الحقائب التي تقوم بإنتاجها شركة هرمز وتبدأ أسعارها من 37000 ريال سعودي وتصل إلى 550 ألف ريال سعودي، وتتميز بالمظهر الجذاب والأنيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا