تمويل نقدي بدون تحويل الراتب بأقل راتب وشروط ميسرة لجميع العملاء

تمويل نقدي بدون تحويل الراتب بأقل راتب وشروط ميسرة لجميع العملاء

تمويل نقدي بدون تحويل الراتب وبأقل راتب أحد العروض التمويلية المتاحة لدى شركة مرابحة مرنة والتي توفرها الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد ميسرة تتناسب مع الدخل الشهري للفرد وشروط غير معقدة ومتطلبات بسيطة لاستكمال الطلب ، وقد جاءت شركة مرابحة مرنة من أوائل الشركات الرائدة في مجال التمويل والتي تسعي لتصبح الإختيار الأول لدي العملاء للحصول على عروض تمويلية بصيغة إسلامية متميزة وذلك من خلال تقديم منتجات تمويلية بالتقسيط وتنافسية تلبي الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد.

تمويل نقدي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

تقدم شركة مرابحة مرنة تمويل شخصي نقدى كاش بدون تحويل الراتب وبهامش ربح تنافسي بالإضافة إلى سرعة حصول العميل علي سيولة نقدية فورية وسريعة تلبي الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد من جميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال متابعة هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للحصول على تمويل نقدى بدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  2. يمكن للمتقدم بالطلب الحصول على التمويل الشخصي النقدى المتاح لدي شركة مرابحة مرنة الحصول على التمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل.
  3. توفر الشركة خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية مجدولة وميسرة يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  4. تقدم شركة مرابحة مرنة من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية تبدأ من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 250 ألف ريال سعودي.
  5. يتميز تمويل شركة مرابحة مرنة بهامش ربح تنافسي.
  6. موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على تمويل نقدى بدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة مرابحة مرنة.

رابط التقديم على الطلب وشروط الاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة

  • يمكن للأفراد الراغبين في الحصول على تمويل نقدى بدون تحويل الراتب وممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها شركة مرابحة مرنة للاستفادة من المنتج التقديم على الطلب من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للشركة والدخول علي رابط التمويل الشخصي وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال الطلب.
  • يشترط للحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل في القطاع الحكومي أو الخاص المعتمد لدى الشركة في المملكة العربية السعودية.
  • عمر الشخص المتقدم يشترط ألا يقل عن 18 سنة وذلك للاستفادة من المنتج.
  • الراتب الشهري للمتقدم بالطلب والموظف في القطاع الحكومي يشترط ألا يقل عن 3000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي وذلك للحصول على التمويل.
  • شهر واحد الحد الأدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل نقدى بدون تحويل الراتب لدى شركة مرابحة مرنة.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر وذلك للحصول على القرض.
  • أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي قطاع البنوك أو قطاع الاتصالات فيشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر وذلك للاستفادة من قرض شركة مرابحة مرنة للأفراد بدون تحويل الراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *