أغرب استخدامات الفيكس لعلاج الإكزيما وحرق الدهون

أغرب استخدامات الفيكس لعلاج الإكزيما وحرق الدهون

استخدامات الفيكس الغريبة، لا يعرف الكثير منا ما هو الفيكس في البداية نوضح لكم أن الفيكس هو مستحضر طبي يساعد في التقليل من آلام الرأس واحتقان الأنف واشتهر الفيكس بالكثير من الاستخدامات الأخرى التي تعتبر استخدامات غريبة من الفيكس مثل حرق الدهون والقضاء على السيلوليت وكذلك يستخدم للبشرة وله الكثير من الفوائد.

استخدام الفيكس للتخلص من دهون جسم

استخدامات الفيكس الغريبة

يعود الفيكس على الجسم بتأثير مفيد وكبير ومن فوائد الفيكس للجسم هو حرق دهون الجسم حيث يمكننا استخدام الفيكس للتخلص من علامات التمدد الموجودة على الجسم وكذلك من المناطق التي تتراكم بها الدهون بالجسم وكل ما نحتاج إليه هو استخدام كريم به مادة الفيكس مع بيكربونات الصوديوم والكافور وكمية من سائل الجروح المطهر وعند تجهيز الكريم نفرد طبقة منه على مناطق الدهون مع تدليكها جيدًا واستخدام غلاف من النايلون لتغطية تلك المنطقة نصف ساعة ويتم الاستمرار على ذلك لمدة أسبوعين للتخلص من دهون الجسم والقضاء على السيلوليت وعلامات التمدد.

استخدامات الفيكس للبشرة

نعم يمكننا استخدام الفيكس للعناية بالبشرة لأنه له تأثير كبير عليها مثل:

  • ترطيب البشرة

كريم الفيكس يساعد البشرة الجافة في جعلها أكثر رطوبة من خلال تطبيقه على البشرة يوميًا قبل النوم أو على مدار اليوم.

  • التخلص من حب الشباب

يقضي كريم الفيكس على حب الشباب والبثور التي تتكون على البشرة وبذلك يحسن من حالة البشرة ويجعلها أكثر نقاءً ويستخدم بشكل يومي لمدة نصف ساعة على مناطق الحبوب والبثور.

  • علاج الإكزيما

تسبب حالة الإكزيما العديد من المشكلات للبشرة مثل الالتهابات يمكن تطبيق الفيكس على المناطق التي تعاني من الالتهابات لتهدئتها.

  • التخلص من فطريات الأظافر

عندما تصاب الأظافر بالفطريات يتواجد كريم الفيكس للقضاء عليها من خلال تطبيقه بمعدل مرتين باليوم على الأظافر المصابة بالفطريات مع ارتداء جوارب عليها وتقليمها بشكل مستمر.

  • التخلص من الثآليل

تظهر الثآليل للكثير من الأسباب ويمكن القضاء عليها بسهولة حيث نطبق كريم الفيكس على منطقة الثآليل ونغطيها بضمادة طبية يوميًا حتى تختفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *