خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم وكيفية الفوز ب 1000000 دولار

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم وكيفية الفوز ب 1000000 دولار

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2021، ينتظر عدد كبير من مشاهدين مسابقة الحلم في موسمها الجديد لهذا العام، حيث أنها واحدة من أشهر المسابقات بالوطن العربي ويشارك فيها الملايين من جميع دول العالم بأمل أنهم يحصلون على أشهر جوائزها التي تصل إلى المليون دولار أمريكي، ويمكن للجميع الاشتراك في المسابقة عن طريق اتباع عدة طرق متنوعة سهلة وبسيطة، وسوف نستعرض لكم طرق الاشتراك في المسابقة.

خطوات الاشتراك بمسابقة الحلم

بدأت مسابقة الحلم موسمها الجديد بتقديم جوائز ضخمة تصل إلى أكثر من مليون دولار أمريكي وللاشتراك في المسابقة لابد من أن يتم اتباع عدة خطوات تتمثل في التالي:

  1. الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية تشمل كلمة الحلم أو دريم على الرقم الخاص بكل دولة او يمكن أن يتم الاتصال على الرقم والإجابة على جميع الأسئلة التي سيتم اقتراحها على المتسابق وهذه الطريقة تساعد على زيادة فرصة السحب على الجائزة.
  2. و يمن أن يتم الاشتراك من خلال تنزيل تطبيق مسابقة الحلم على الهاتف اللوحي من خلال زيارة متجر جوجل بلاي أو استور أبل، وبعد أن يتم تحميل التطبيق يتم حفظ جميع البيانات المطلوبة وسوف يحصل المتسابق على بعض من العملات الذهبية الرقمية بالتطبيق الذي يستطيع عن طريقها الاشتراك في المسابقة، بعدها سوف يحصل المشترك على رسالة ترحيب تضم جميع التفاصيل ورسالة أخرى تحتوي على أسئلة يجب أن تقوم بالإجابة عنها من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة.
  3. يمكن أن تقوم بالاشتراك في المسابقة من خلال خدمة صوتية خاصة بمسابقة الحلم من خلال الاتصال بالرقم المراد ومن ثم يتم اتباع كافة التعليمات والإجابة على أسئلة المسابقة بطريقة صحيحة وبهذا يعتبر المتسابق مؤهل للدخول بالسحب والمشاركة في مسابقة الحلم باستثناء الأشخاص التي تقدموا بالاشتراك في المسابقة وحصلوا على الجوائز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *