أقساط نون بنك الراجحي شروط وطريقه التقديم

أقساط نون بنك الراجحي شروط وطريقه التقديم

أٌقساط نون بنك الراجحي تعد من أكثر الأشياء الهامة التي يبحث عنها الأفراد داخل المملكة العربية السعودية والراغبين في تغيير جوالاتهم أو شراء جوالات جديدة لهم أو لذويهم، فمن خلال تقسيط جوالات الراجحي يمكن الحصول على الجوال المرغوب فيه وكذلك يتم التقسيط بسعر الكاش دون الحاجة إلى دفع نسبة فائدة كبيرة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طريقة التقسيط من نون بنك الراجحي .

أقساط نون بنك الراجحي

من خلال أقساط نون بنك الراجحي يتم الحصول على جوال بدون حاجة إلى دفع قيمة الجوال بالكامل حيث يعتبر مصرف الراجحي إحدى أهم البنوك المعتمدة من قبل متجر نون الإلكتروني.

شروط أقساط نون بنك الراجحي

  • يجب أن يمتلك العميل بطاقة ائتمانية تابعة لبنك الراجحي بالإضافة إلى التأكد من قبل البنك هل يتم السماح بالتقسيط عبر تلك البطاقة أم لا.
  • يجب ألا تقل قيمة الجوال المراد الحصول عليه من نون عن 1000 ريال سعودي.
  • يتم تقسيط الجوال خلال خطة الأقساط الميسرة على ثلاثة أشهر أو ستة أشهر.

طريقة الاستفادة من أقساط نون بنك الراجحي

بمجرد أن يتم اختيار نوع الجهاز المرغوب فيه وكذلك المساحة الداخلية الخاصة به ولون الجوال المختار، يتم التوجه بعد ذلك إلى تحديد وجهة التوصيل وبعد ذلك يتم تحويل العميل إلى صفحة إتمام الشراء والتي من خلالها يتوجب على العميل اختيار بطاقة الدفع ليتم تحويل العميلة إلى أقساط متجر نون، ويمكن أن تظهر التغيرات على حساب العميل في الفترة من 3 إلى 5 أيام عمل.

تقسيط جوالات بدون فوائد

يتيح متجر نون الحصول على العديد من الجوالات العالمية بأسعار متميزة بالإضافة إلى إمكانية تقسيط المشتريات عن طريق مصرف الراجحي دون أي نسبة فوائد، ومن هذه الجوالات ما يلي:

  • جوال أوبو رينو 3 ذو مساحة داخلية 256 جيجا بايت و8 جيجا رام ويأتي الجهاز باللون الأسود ويدعم شبكات الجيل الرابع، تم توفير الجهاز بسعر 1499 ريال سعودي بدلًا من 2199 ريال سعودي بالإضافة إلى إمكانية تقسيط الجوال بخطط تقسيط تبدأ من 125 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *