تنظيف سيراميك المطبخ والفواصل من الدهون والصدأ خلطة سحرية بدون أي مجهود

تنظيف سيراميك المطبخ والفواصل من الدهون والصدأ خلطة سحرية بدون أي مجهود

تنظيف سيراميك المطبخ والفواصل من الدهون والصدأ، المطبخ هو المكان الأكثر استخدامًا في المنزل، وهو أكثر مكان يمكن لسيدة المنزل أن تقضي به معظم وقتها، لذلك بعد فترة من الزمن وجدنا أن الدهون فيه قد تراكمت على سيراميك الأرضيات والجدران، ولكن يمكنك المحافظة شكل مطبخك بإستخدام مكونات طبيعية صحية بدلاً من المكونات الكيميائية الضارة، تعرفي معنا سيدتي من خلال الأسطر القليلة القادمة على هذه الطريقة.

تنظيف سيراميك المطبخ

يعد استخدام صودا الخبز أو بكربونات الصوديوم من الطرف الرائعة الفعالة لإزالة بقع الشحوم والزيوت من سيراميك المطبخ، ولكي تتعرفي على الطريقة يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • عليك بمزج نصف كوب من صودا الخبز مع لترين من الماء في زجاجة بخاخة.
  • وبعدها قومي برش الخليط على الجدران والأرضيات الدهنية.
  • ثم اتركيها لبضع دقائق.
  • وبعد ذلك امسحها برفق باستخدام إسفنجة، ثم كرر هذه العملية حتى تختفي البقع على السيراميك
  • ومن ثم استخدمي قطعة قماش نظيفة وجافة لإزالة بقايا صودا الخبز أو بكربونات الصوديوم من الحائط ولا تنس شطف القماش بعد كل مسح.

طريقة تنظيف المطبخ بالزيوت النباتية

الزيت النباتي هو بديل صحي آخر يمكنه تنظيف جدران المطبخ وبلاط الأرضيات بشكل فعال بطريقة طبيعية، وطريقة استخدامه بسيطة للغاية لكن معظم النساء لا يعرفن أن الزيت النباتي يمكن أن يزيل بقع الشحوم والزيوت بشكل فعال. لاستخدامه ضعي بعض الزيت النباتي على منشفة واستخدميه لتنظيف المنطقة الدهنية، مما سيساعدك على تنظيف بقع الزيت بشكل فعال للغاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *