شروط زين لتقسيط الجوالات 2021 ما هي العروض

شروط زين لتقسيط الجوالات 2021 ما هي العروض

يتساءل العديد من الأفراد عما هي شروط زين لتقسيط الجوالات وكذلك اخر عروض زين تقسيط جوالات وذلك رغبة منهم في الحصول على أحدث أجهزة الجوالات التي تقوم شركة زين بتوفيرها لعملائها بأسعار متميزة، حيث يمكن تقسيط زين أيفون 12 للعملاء بأسعار تنافسية وفق بعض الشروط التي قامت الشركة بوضعها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على شروط زين لتقسيط الجوالات، إلى جانب عروض زين جوالات تقسيط.

شروط زين لتقسيط الجوالات

تقدم الشركة أكثر من خيار للتقسيط للعملاء شريطة تطبيق شروط زين لتقسيط الجوالات وتتلخص هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يكون الراغب في الحصول على جوال بالتقسيط من زين من عملاء الشركة بالفعل على أن يكون الخط المملوك للعميل نشط بالفعل ومسجل باسم العميل.
  • ألا يكون على الخط المملوك للعميل أي مبالغ لم يتم دفعها.
  • يجب أن يمتلك العميل لسجل ائتماني جيد لضمان الموافقة على الحصول على الجهاز بالتقسيط.
  • يقوم العميل بتوقيع عقد التزام لمدة 24 شهرًا بالإضافة إلى التزامه بإحدى الباقات المفوترة.
  • في حالة إخلال العميل أو رغبته في إلغاء التقسيط يتعين عليه دفع باقي المبلغ المستحق على الجهاز بالكامل بالإضافة إلى قيمة الضريبة.

عروض زين لتقسيط الجوالات

هناك أكثر من عرض يتم تقديمه من الشركة لتلبية احتياجات جميع الأفراد داخل الشركة ومن أفضل هذه العروض ما يلي:

  • الحصول على جهاز IPhone SE عن طريق الاشتراك في باقة مفوتر الشباب 99 ودفع قيمة الباقة بمبلغ 113.85 شاملة الضريب، بالإَضافة إلى قيمة القسط الخاص بالجوال بمبلغ 86.25 شامل الضريبة بإجمالي مبلغ 200.10 ريال سعودي دون أي مصاريف أخري أو دفعات مقدمة كما يلتزم العميل بعقد التزام لمدة 24 شهرًا.
  • الاشتراك في باقة مفوتر شباب 149 من خلالها يمكن الحصول على العديد من الأجهزة ومن أهمها جهاز IPhone XS ويتم ذلك عن طريق دفع قيمة الباقة بمقدار171.35 شاملة الضريبة بالإضافة إلى دفع قيمة القسط للجوال بمبلغ 143.75 شامل الضريبة، ولا يتم دفع أي دفعات مقدمة ولكن فقط يلتزم بعقد الالتزام لمدة 24 شهرًا.

كما تقوم الشركة بتوفير العديد من خطط التقسيط على باقات الشباب لكي يتم تغطية كافة الطلبات للعملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *