ننشر موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والعام 1442 وفق ما تم الإعلان رسمياً من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إجازة العيد للقطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي عبر الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما أوجبت على أصحاب العمل الالتزام بعدد من التشريعات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية المحلية، ومن خلال ثقفني نوفر موعد بداية الإجازة ونهايتها في السعودية، كما يمكنكم التعرف على موعد وقفة عيد الفطر في السعودية، وتاريخ أول أيام عيد الفطر المبارك 1442هـ لمن يرغب في التعرف عليهم، إلى جانب إمكانية الحصول على رسائل عيد الفطر أو عبارات تهنئة عيد الفطر للأهل والأصدقاء.

موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والعام 1442 متى تبدأ وتنتهي الإجازة في السعودية
متى تنتهي إجازة العيد بالقطاعين العام والخاص وموعد بدايتها بالمملكة العربية السعودية

موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

تم الإعلان من جانب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك وتاريخ نهاية الإجازة للقطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي، حيث يمكنكم الآن التعرف على مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك 2021م من خلال النقاط التالية:

  • بداية إجازة القطاع العام: تبدأ الإجازة بنهاية يوم الخميس بتاريخ 24 رمضان 1442هـ الموافق لتاريخ 6 مايو 2021م.
  • نهاية إجازة عيد الفطر للقطاع العام: تنتهي الإجازة بنهاية يوم الاثنين بتاريخ 5 شوال 1442هـ، وذلك وفق الفقرة “ج” من المادة 127 من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية.
  • بداية إجازة العيد للقطاع الخاص وغير الربحي: تبدأ الإجازة بنهاية دوام يوم الثلاثاء بتاريخ 29 رمضان 1442هـ الموافق لتاريخ 11 مايو 2021م.
  • نهاية إجازة العيد للقطاع الخاص وغير الربحي: تستمر الإجازة لمدة أربعة أيام، ويجب على صاحب العلم التقيد بحكم الفقرة الثانية من المادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

أوجبت الوزارة على صاحب العمل ضرورة الالتزام بمتطلبات السلامة والصحة المهنية الصادرة عن الجهات ذات العلاقة، إلى جانب تشجيع العاملين على السؤال وتقديم الإرشاد لهم، واتباع التسلسل الهرمي الوظيفي فيما يتعلق بمخاطر بيئة العمل، والتدريب المستمر وتمكين العاملين من التعامل مع المخاطر.

ووفقاً للمدة المحددة من جانب الوزارة لإجازة القطاع الخاص وغير الربحي، فمن المقرر أن تبدأ الإجازة بنهاية دوام يوم الثلاثاء بتاريخ 11 مايو 2021م، وتنتهي بنهاية يوم السبت بتاريخ 15 مايو 2021م.

موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والعام 1442 متى تبدأ وتنتهي الإجازة في السعودية
موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 في السعودية

ومن يرغب في الحصول على رسائل عيد الفطر لتقديم التهنئة بالعيد والتبريكات للأقارب والأصدقاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2021، يمكنه ذلك الآن من خلال ثقفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.