“بدون فوائد” تقسيط جوالات من موبايلي على الايفون تقسيط موبايلي بسعر الكاش وبدون دفعة أولي

“بدون فوائد” تقسيط جوالات من موبايلي على الايفون تقسيط موبايلي بسعر الكاش وبدون دفعة أولي

تقسيط جوالات موبايلي، اتاحت شركة موبايلي الشهيرة إمكانية تقسيط جوالات من موبايلي ايفون 11 وغيرها من الأجهزة، ومن هنا بدأت عمليات البحث تتزايد عبر جوجل من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية لمعرفة شروط تقسيط جوالات من موبايلي، ونحن من هذا المنطلق سنقوم بجولة نتعرف من خلالها على خطة تقسيط جوالات موبايلي ايفون 12 وسامسونج والاندوريد وغيرها فتابعوا معنا.

تقسيط جوالات من موبايلي

وفرت شركة موبايلي تقسيط الجوالات عالية المواصفات مع مميزات وتسهيلات مذهلة في السداد وهذا ما يميز موبايلي اقساط، حيث يمكن الحصول على جهازك بدون دفعة أولى،  فضلاً على أتاحت تقسيط موبايلي كافة انواع الجوالات دون إضافة فوائد للشركة، بجانب تقسيط الجوالات من موبايلي يبدأ من 120 ريال شهريا وحتى250 ريالا.

تقسيط جوالات موبايلي ايفون 11

يمكن الحصول على تقسيط جوالات موبايلي من خلال عدة طرق مبسطة ومنها، الدخول على شبكة الإنترنت واتمام عملية الشراء من أحد المتاجر  الإلكترونية، أو من خلال زيارة أحد فروع شركة موبايلي المتعددة وشراء الجوال.

ايفون 12 موبايلي تقسيط

من أهم مميزات جوال ايفون 12 أنه يتمتع من نوع LCD بوجود شاشة يصل حجمها 6.2 ، يحتوي الهاتف على 2 كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بيكسل والثانية sL 3D بدقة 2160 بيكسل.

شروط تقسيط جوالات موبايلي ايفون 12

وقد وضعت شركة موبايلي عدة شروط تقسيط جوالات موبايلي ايفون 12 ومن اهمها.

  • يشترط على العميل أن يكون مشترك في تحد من الباقات المذكورة مفوتر 100، مفوتر 200،  مفوتر 300.
  • يشترط على العميل مسددا لاخر ثلاثة اشهر من الفواتير المستحقة عليه لللشركة والتي يجب ان تتعدي قيمتها  650 ريالا سعوديًا.
  • يشترط أن لا يكون هناك اي اقساط عليه مفوترة لم تدفع.
  • يشترط على العميل أن لا يوجد عليه أي غرامه من قبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *