بوابة طاقات 1441 تسجيل البوابة الوطنية للباحثين عن عمل وشروط التسجيل الفوري

برنامج طاقات 1441 للباحثين عن عمل، من أكثر البرامج أهمية بالمملكة العربية السعودية لما يحققه من تدريب وتأهيل للمتقدمين لشغل الوظائف، مع تحديث تلك التأهيلات باستمرار إذ يعد أشهر المواقع الإلكترونية في المملكة الذي يسعى دوماً لتنمية الموارد البشرية والتوظيف الإلكتروني، حيث يطرح موقع طاقات آلاف الوظائف والبرامج الخاصة بتوظيف الموارد البشرية.

يقدم البرنامج آلاف الوظائف الشاغرة عبر البوابة الوطنية لخدمة الباحثين عن وظائف شاغرة في المملكة، ويعمل على توثيق العلاقة بين أصحاب المنشآت والمنقبين عن الوظائف، حيث يعمل موقع طاقات 1441 كهمزة وصل بين صاحب العمل ومن يبحث عن الوظيفة، ويطرح مجموعة كبيرة من الوظائف الجديدة عبر الموقع الالكتروني لموقع طاقات.

معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

التسجيل في طاقات 1441

البوابة الوطنية للباحثين عن عمل توفر الكثير من الوظائف المناسبة لكل المواطنين ممن يبحثون عن وظائف وعمل، و يسعى البرنامج حافز لتشجيع التوظيف والتمرين ودعم المهارات، وتزويدهم بكافة الموارد التي من الممكن أن يحتاجوا إليها للعمل بشكل جيد في سوق العمل.

وظائف معرض لقاءات الإلكتروني

يلزم الدخول لموقع طاقات 1441 إلكترونياً، حتى يتمكن المواطن السعودي من الحصول على الوظيفة المناسبة له من بين آلاف الوظائف المتاحة عبر الموقع بمنتهى السهولة واليسر، ودون عناء البحث والذهاب، إلى أماكن كثيرة ليبحثوا عن وظائف شاغرة مناسبة لهم.

الشروط الواجب توافرها لتسجيل طاقات

تم تحديد الشروط التي يجب توافرها، في المتقدمين لهذا لبرنامج حافز الجديد، يذكر منها:

  • يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو من أم سعودية.
  • لا يقل سن المتقدم عن 20 عاما، ولا يتجاوز 60 عاما.
  • أن يكون المتقدم قادر على العمل.
  • لا يكون موظفا بمكان آخر.
  • ألا يتوفر له لمعاش تقاعدي.
  • لا يكون طالب أو متدرب، في أي من المراحل التعليمية أو التدريبية المختلفة.
  • لا يكون لديه دخل ثابت بجانب طاقات.
  • لا يكون مستفيد أو يمكنه استحقاق، المخصص المالي لحافز البحث عن وظيفة.

وبينت التقارير السنوية التي تقام على محركات البحث الشهيرة ومن أهمها محرك بحث Google  تصدر كلمة “طاقات” البوابة الوطنية للباحثين عن العمل، في قائمة الكلمات التي استخدمها المواطنون في عام 2018-2017 وتلاها كلمات سعر الدولار ودونالد ترامب.

تعليق 1
  1. محمد علي نشيلي يقول

    تحديث حافز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: