تسجيل وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف : رابط تقديم وظائف موقع لقاءات الإلكتروني 1439

تسجيل وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف : رابط تقديم وظائف موقع لقاءات الإلكتروني 1439

وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، حيث يعد معرض لقاءات الإلكتروني إحدى أهم قنوات برنامج طاقات للتوظيف، والذي دشنه صندوق تنمية الموارد البشرية لحل مشكلة صعوبة الحصول على عمل، حيث يقدم معرض لقاءات الآلاف من فرص العمل للشباب، من جميع التخصصات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

أهم ما يميز وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

  •  ومن أهم مميزات وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، أنه يتيح للشباب من الجنسين، فرصة الاختيار المباشر، من بين ألاف الوظائف، كما يمكن الحوار المباشر مع أصحاب العمل من خلال المعرض أيضا، وهى ميزة كبيرة توفر الوقت والجهد وتمكن الشخص من تحديد مدى ملائمة الوظيفة لقدراته.
  • كما يتيح للشباب، الباحثين عن فرصة عمل من الجنسين الاختيار من آلاف الوظائف بما يتناسب مع قدراتهم وتخصصاتهم أيضا.

رابط التقديم في الوظائف الجديدة لمعرض لقاءات

خطوات التسجيل في وظائف معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني 1438

ويتيح المعرض أيضا للشباب، فرصة الحوار المباشر، مع أصحاب العمل، ومناقشة متطلبات كل وظيفة ومميزاتها، وكل ما يتعلق بها، وبالتالي سيتمكن كل شاب وفتاة، من اختيار فرصة العمل التي تناسبه، فعلى كل من يرغب، في التسجيل الالكتروني في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، أن يسجل سيرته الذاتية، ويرسلها على عنوان البريد الإلكتروني الخاص، لبوابة طاقات.

أهداف تدشين وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

كما أن معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يوفر الوظائف في القطاع الخاص للشباب السعودي من الجنسين، وهو ما يتماشى مع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والتي من أهدافها إحلال الشباب السعودي محل العمالة الوافدة.

كما يمكن لكل شاب أو فتاة اختيار الوظيفة المناسبة لهم، من خلال التعرف على مميزات كل وظيفة ومتطلباتها، ومن خلال الحوار المباشر مع أصحاب العمل أيضا، مما يتيح للشباب السعودي، اختيار أفضل فرصة عمل من بين آلاف الوظائف المقدمة من خلال وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 1439.

https://www.youtube.com/watch?v=xn3BFRBaDiA

اخبار وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 1439

وينتج عن رفع مستوى أبناء المملكة، توفير مبالغ مالية طائلة، من المبالغ التي تنفق على الدعم، من خلال العديد من برامج الدعم والمساعدات، التي تقدمها المملكة العربية السعودية، لأبنائها من الباحثين عن فرص عمل، ومن المواطنين السعوديين المستحقين للدعم، من أبناء الطبقة المتوسطة، والأقل من المتوسطة.

وفي إطار متابعة اخر مستجدات الأمور عن وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف فمن المقرر أن يعلن صندوق تنمية الموارد البشرية ، عن طرح فرص عمل جديدة ضمن معرض لقاءات الالكتروني ، حيث يتيح الموقع آلاف من الفرص الوظيفية الجديدة قريبا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *