نتائج اللوتري .. نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا والفائزين في اللوتري الأمريكي 2022

نتائج اللوتري .. نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا والفائزين في اللوتري الأمريكي 2022

نتائج اللوتري .. نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا ما زلنا ننشر معك تاريخ نتيجة الهجرة العشوائية لعام 2021 أو نتائج اللوتري الولايات المتحدة في عام 2022، من أجل الحصول على تصريح أخضر للإقامة المستمرة في الولايات المتحدة، يتم تنفيذ هذا العمل عن طريق الاختيار العشوائي وكذلك الرسم لأسماء كل الفائزين، ومع الإعلان عن الميعاد القادم لنتائج الهجرة العشوائية في الولايات المتحدة (سيتم تحديده في 8 من مايو)، وعمليات البحث عددها عن مواقع الهجرة العشوائية في الولايات المتحدة أو عدد عمليات البحث في صفحة النتائج الخاصة بـ يانصيب الولايات المتحدة في عام 2021 آخذة في التزايد الآن.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021-2022

نتائج اللوتري .. نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

من الممكن الدخول إلى الموقع من خلال الرابط أدناه للاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية اللوتري الأمريكي لعام dvprogram.state.gov وتجدر الإشارة إلى أن الموقع تعرض لضغط هائل وبطيء في التحميل عند إعلان نتيجة الهجرة العشوائية، ويمكنك الانتظار لفترة من الوقت أو يوم أو أكثر، ثم المحاولة مرة أخرى، كانت نتائج يانصيب الولايات المتحدة موجودة منذ فترة طويلة، لذلك لا داعي للقلق، تتمنى العائلة للموقع بصدق كل التوفيق بين المتقدمين، بدأ الموقع في التحقق من حالة الطلب وتأكيده من ظهر اليوم في الولايات المتحدة، سنزودك بمزيد من المعلومات حول عواقب يانصيب الولايات المتحدة في التقارير المستقبلية، يتم حاليًا التأكيد من حالات الطلب للفوز في يانصيب الهجرة العشوائية لعام 2022 في الولايات المتحدة.

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022

  • وبحسب إعلان وزارة الخارجية الأمريكية، يمكن الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية 2022 ونتائج اللوتري 2022 السنوي اعتبارًا من 8 مايو 2021.
  • تم تسجيل البرنامج العام الماضي وسمح بدخول 50000 شخص.
  • بالإضافة إلى ذلك الحصول على حقوق الإقامة الشاملة هناك والتمتع بجميع مزايا الدراسة والإقامة المستمرة والعمل.
  • يمكن العثور على أسماء الفائزين بالهجرة العشوائية 2021-2022 على الموقع الرسمي لـ dvprogram.state.gov، الذي تم تعيينه من قبل USCIS لبرنامج تأشيرة التنوع الإلكتروني.
  • لا تعلن وزارة الخارجية الأمريكية بشكل مباشر عن أسماء الفائزين، ولا تحتوي على رسائل نصية أو أي شيء آخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *