خدمة بيع بطاقة زكاة الفطر من أسواق العثيم من خلال تطبيق اكتساب

خدمة بيع بطاقة زكاة الفطر من أسواق العثيم من خلال تطبيق اكتساب

خدمة بيع قسيمة بطاقة زكاة الفطر من العثيم، قامت أسواق العثيم بالسعودية بالإعلان عن بدء بيع بطاقات زكاة الفطر بثلاث فئات متنوعة من خلال تطبيق اكتساب التطبيق الرقمي التابع لأسواق عبدالله العثيم وذلك بمقدار واحد صاع أي 20 ريال سعودي ومقدار خمسة صاع أي 100 ريال سعودي ومقدار عشرة صاع أي 200 ريال سعودي ويمكن لأي مستفيد صرف زكاة الفطر من أي فرع من فروع أسواق العثيم.

قيمة قسيمة زكاة الفطر في العثيم

قسيمة زكاة الفطر في العثيم

ووضعت أسواق العثيم قيمة الصاع الواحد من الأرز بقيمة عشرين ريال وفقًا لما حددته دار الإفتاء بالسعودية ويقوم الشخص المزكي بشراء بطاقة زكاة الفطر عبر تطبيق اكتساب ووضعه في محفظته الرقمية وتسلم بعد ذلك في أي وقت للمستفيد وهي من الطرق المسموح بها شرعًا وفقًا لفتوى الشيخ عبدالله المنيع.

مستفيدي بطاقة زكاة الفطر بالعثيم

وذكرت أسواق عبدالله العثيم بالسعودية أن المستفيد مستحق زكاة الفطر الحصول على محتوى بطاقة زكاة الفطر من أي مكان من فروع أسواق العثيم والحصول على أفضل الأنواع وأكثرها جودةً، وبطاقة زكاة الفطر صالحة حتى نهاية شهر شوال لعام 1442 وبدء بيع تلك البطاقات منذ الثاني والعشرين من شهر رمضان ويستمر البيع حتى منتصف ليلة العيد فقط.

كما وهناك عدد ست جمعيات خيرية قامت أسواق العثيم بإضافتها يمكن للمزكي أن يقوم بتقديم زكاته لواحدة من تلك الجمعيات لتقوم الجمعية بدورها لتسليمها لمستحقي الزكاة أو إذا كان المزكي يعرف أشخاص بعينهم يحتاجوه تلك الزكاة ويقوم بإعطائها لهم.

بيع بطاقة زكاة الفطر على اكتساب

وقام عبدالله العثيم بتوضيح أن فكرة بيع بطاقات زكاة الفطر من خلال موقع اكتساب ما هو إلا رغبةً في التخفيف عن المستفيدين والمزكيين في توصيل الزكاة لمستحقيها، كما وأن ذلك من ضمن الالتزام بإجراءات واحترازات الوقاية ضد فيروس كورونا والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *