المربع الالكتروني ٢٠٢١ للنتائج الآن الصف الثاني عشر عبر موقع app.moe.edu.kw

المربع الالكتروني ٢٠٢١ للنتائج الآن الصف الثاني عشر عبر موقع app.moe.edu.kw

يوفر المربع الالكتروني ٢٠٢١ نتائج الطلاب في الكويت من وزارة التربية الكويتية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني app.moe.edu.kw، وبعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني في دولة الكويت، أكدت الوزارة أنه يتم العمل علي تجهيز الأسماء والقوائم الآن، وسيتم التعرف علي المدارس التي رفعت النتائج عبر بوابة الكويت الالكترونية التعليمية خلال الفترة الحالية، وسيتاح لكم الاستعلام وفق الخطوات التي ستتوفر لكم.

صدرت نتيجة الفصل الدراسي الثاني في كثيراً من المدارس بالكويت، وقد تم وصول عدد المدارس التي رفعت النتائج حتي الآن ما يقارب 242 مدرسة، وذلك كما يظهر بالإحصاء التالي، وستستمر عملية رفع الدرجات والنتائج حتي اكتمال العدد بالكامل، وقد وصلت أعلي منطقة في الأحمدي، وجاء الإجمالي بها 50 مدرسة، وبمنطقة حولي وصلت 44 مدرسة، والأعداد مستمرة في الزيادة.

المدارس التي رفعت النتائج حتي الآن
المدارس التي رفعت النتائج حتي الآن

المربع الالكتروني نتائج الثاني عشر

صدرت نتائج الصف الثاني عشر في الكويت 2021. نتائج الثانوية العامة الكويت للفصل الدراسي الثاني تم اعتمادها ويوفرها موقع مربع إلكتروني للنتائج، ونوفر لكم رابط الموقع بالخطوات التفصيلية للاستعلام عن الشهادة. كل ما عليكم هو الاستعلام بالرقم المدني الخاص بكم، والضغط علي بحث وفق الخطوات الموضحة أدناه في نهاية التقرير.

نتائج الطلاب المربع الالكتروني ٢٠٢١

أتحد موقع طالب مع المربع الإلكتروني للنتائج، وذلك لتسهيل عملية الاستعلام عن نتائج وزارة التربية والتعليم الكويتية لكافة الطلاب بجميع المناطق، وأكدت الوزارة عبر موقعها الرسمي، أن عمليات الرصد والتصحيح قد انتهت للأوراق الاختبارية المنتهية، كما تمت عملية التدقيق للتأكد من صحة البيانات، ويتم الآن بدء الرفع للمدارس تباعاً حسب جاهزيتها، وسيمكنكم الاستعلام بكل سهولة.

رابط المربع الالكتروني ٢٠٢١ للنتائج استعلام نتائج الطلاب في الكويت
رابط المربع الالكتروني ٢٠٢١ للنتائج استعلام نتائج الطلاب في الكويت

نتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني، يتم توفيرها عبر app.moe.edu.kw، وباستخدام موقع طالب للنتائج كذلك يمكنكم الحصول علي درجاتكم خلال الفصل الثاني في كافة المراحل التعليمية، وسنتابع أخر التطورات من وزارة التربية الكويتية فور إصدار القرار باعتماد النتيجة للطلاب.

رابط المربع الالكتروني للنتائج 2021

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن الدرجات الخاصة بكم، والتعرف علي المدارس التي رفعت النتائج وفق الخطوات الآتية:

  • يقوم المستخدم بالدخول للرابط التالي، رابط النتائج بالكويت.
  • يقوم المستخدم بكتابة الرقم المدني للحصول علي النتيجة.
  • الضغط علي كلمة بحث، وبعدها تظهر لكم الدرجات.
  • أو استخدام موقع طالب للنتائج، والحصول علي الدرجات.

يمكنكم كذلك التعرف علي المدارس التي رفعت النتائج عبر بوابة الكويت التعليمية بكل سهولة، وذلك عن طريق الرابط، رابط المدارس، ويتم تحديثه باستمرار عند توفير الدرجات بكل مدرسة علي حدي للفصل الثاني، مع ذكر العدد لكل مدينة من وزارة التربية الكويتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *