أحدث عروض لاب توب جرير بالمملكة وخصومات تتعدى 22% على الكمبيوتر المحمول للألعاب من أشهر العلامات التجارية

أحدث عروض لاب توب جرير بالمملكة وخصومات تتعدى 22% على الكمبيوتر المحمول للألعاب من أشهر العلامات التجارية

أحدث عروض لاب توب جرير بالمملكة، مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير يلقيها العملاء السعوديين بالمكتبات المجمعة، مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية تعتبر أحد أهم المكتبات الموجودة في المملكة العربية السعودية، مكتبة جرير يلقبها العملاء بالمجمعة لأنها تحتوي بداخلها على الكثير من الأقسام، تعرض مكتبة جرير على جميع الأقسام الكثير من العروض المميزة التي تكون يومية ومنها عروض تكون أسبوعية من جرير، هذه العروض تفرض في جميع الفروع وذلك لتكون متوفرة لجميع العملاء.

أقوى تنزيلات جوالات مكتبة جرير الآن والخصومات تتحدى المنافسة بعنف لتصل الى 40% على آيفون وسامسونج وهواوي وغيرهم.. شاهد الأسعار

أقوى الخصومات الرائعة المقدمة من مكتبات جرير

مكتبة جرير لديها الكثير من الفروع داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ودائماً ما تسعى إلى إرضاء جميع العملاء مقيمي السعودية الذين يقومون بالشراء منها، ولذلك فهي تقدم لهم العروض المميزة باستمرار على جميع السلع والمنتجات التي تقوم بعرضها للعملاء، عروض جرير الأسبوعية يقوم العملاء السعوديين دائماً لمعرفتها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها لأنها دائماً ما تقوم بكتابة هذه العروض عليه كما تعرض من خلال هذا الموقع الكثير من المميزات والعروض الخاصة للعملاء.

تخفيضات مكتبة جرير كتب وأدوات دراسية

تسمى مكتبات جرير بالمجمعة لأنها تحتوي على قسم الأدوات المدرسية والأدوات المكتبية وجميع المنتجات والسلع المتوافرة في هذا القسم من إنتاج مكتبة جرير بالمملكة وهذا الأمر ما يميز هذه المكتبات وذلك لأنها تعرض هذه السلع بأقل الأسعار وأفضل الخامات وأعلى إنتاج، تحتوي أيضا بداخلها على قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وهذا القسم المفضل لجميع الآباء لأنهم يقومون بالشراء والتسوق بأقل الأسعار وأفضل الخصومات وعلى هذا القسم تحديداً يوجد الكثير من الميزات المقدمة للعملاء من قبل مكتبة جرير.

اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير
عروض لاب توب جرير

اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير

  • لابتوب جرير أسوس زين بوك 14 يو اكس 43 اف ال كمبيوتر محمول للألعاب أسود اللون بلغ سعره 4399 ريال سعودي بدلاً من سعر 5449 ريال سعودي.
  • اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير مايكروسوفت سيرفيس 3 كمبيوتر محمول 13.9 بوصة فضي اللون بلغ سعره 3899 ريال سعودي بدلاً من سعر 4599 ريال سعودي.
  • عروض لاب توب جرير ديل ايلين وير أم 15 ار فور كمبيوتر محمول للألعاب أسود اللون بلغ سعر الكمبيوتر 14999 ريال سعودي بدلاً من سعر 15999 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم على لابتوب جرير مايكروسوفت سيرفيس 3 بوك لابتوب 2 في 1 فضي اللون بلغ سعر اللابتوب 9399 ريال سعودي بدلاً من سعر 10399 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير مايكروسوفت سيرفيس برو 7 لابتوب 2 في 1 أبيض اللون بلغ سعره 9499 ريال سعودي بدلاً من سعر 10499 ريال سعودي.
  • عرض جرير مايكروسوفت سيرفيس 3 بوك لابتوب 2 في 1 أزرق اللون بلغ سعر اللابتوب 6499 ريال سعودي بدلاً من سعر 7419 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين ديل اكس بي اس 13 بوصة الجيب الرابع 9300 ام بي كمبيوتر محمول بلغ سعره 7799 ريال سعودي بدلاً من سعر 8699 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير لينوفو يوجا اس 940 كمبيوتر محمول للألعاب فضي اللون 14 بوصة بلغ سعر اللابتوب 7649 ريال سعودي بدلاً من سعر 8539 ريال سعودي.
  • عروض جرير هواوي ميت بوك هواوي دي 14 بوصة كمبيوتر محمول للألعاب أسود اللون بلغ سعره 2999 ريال سعودي بدلاً من سعر 3599 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير لينوفو يوجا سي 940 14 بوصة لابتوب 2 في 1 كمبيوتر محمول متحول بلغ سعر الكمبيوتر 9799 ريال سعودي بدلاً من سعر 7649 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *