تردد قنوات اون تايم سبورت التحديث الجديد 2022 on time sports بجودة hd

تردد قنوات اون تايم سبورت التحديث الجديد 2022 on time sports بجودة hd

تردد قنوات اون تايم سبورت التحديث الجديد 2022 on time sports بجودة hd علي جميع الأقمار الصناعية والتي من أهمها تردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات، حيث أن قنوات On Time Sports تعد من ضمن أفضل 5 قنوات رياضية في الوطن العربي والقناة الأولي مصريا من حيث أعداد المشاهدين لهذه القناة، ويأتي ذلك من أجل تقديم القناة المحتوي الهادف والمميزة واستضافة الإعلاميين الكبار أمثال مدحت شلبي والكابتن احمد شوبير وأيمن يونس، وإسماعيل يوسف وأشرف قاسم، عماد متعب، ومحمد زيدان والكثير من نجوم الرياضة المصرية والعربية.

تردد قنوات اون تايم سبورت التحديث الجديد 2022 جودة HD

تردد قنوات اون تايم سبورت التحديث الجديد 2021 on time sports بجودة hd
On time Sports

يعد اليوم من الأيام التي ارتفع فيها معدلات البحث علي تردد قناة أون تايم سبورت الرياضية نظراً لأن اليوم ينقل مباراة للنادي الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا أمام الفريق التونسي الاتحاد المنستيري، كما تنقل مباراة أخري للزمالك أيضا في دور 32 من دوري أبطال أفريقيا أمام بطل بوروندي على قناة  On time Sports 1 فيما يتم نقل مباراة النادي الاهلي على قناة أون تايم سبورت 2  فى تمام الساعة الرابعة عصرا، أما عن مباراة الزمالك فتنقل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

تسجيل تردد قناة On Time Sports 1

  1. التردد: 11861.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. معدل الاستقطاب: أفقي.
  4. القمر الصناعي: نايل سات.

تسجيل تردد قناة On Time Sports 2

  • التردد: 10853.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6
  • القمر الصناعي: نايل سات.

تسجيل تردد قناة On Time Sports 3

تردد قنوات اون تايم سبورت التحديث الجديد 2021 on time sports بجودة hd
أون تايم 3
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6

المباريات المذاعة على On Time Sports

حصلت قنوات أون تايم سبورت الرياضية المفتوحة في مصر علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز منذ ظهور القناة على الساحة الفضائية إلي وقتنا هذا واستطاعت القناة بعرض المباريات عبر مجموعة من الاستوديوهات التحليلية المميزة بضيافة كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة في مصر والوطن العربي، كما استطاعت القناة أن تحصل علي بعض مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية وذلك في الأدوار التمهيدية، بالإضافة إلي نقل جميع مباريات المنتخب الوطني للكبار والشباب في مختلف الألعاب الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم على قنوات اون تايم سبورت

تنطلق اليوم فى تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة الرابعة بتوقيت القاهرة مباراة الاهلى والاتحاد المنستيري فى دور 32 من دوري أبطال أفريقيا 2022، فيما تبدأ اليوم مباراة الزمالك وبطل بوروندي في تمام الساعة السابعة مساء.

نتيجة مباراة الذهاب بين الاهلى والاتحاد المنستيري

تمكن النادي الاهلي المصري من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بين الاهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دور 32 بنتيجة هدف واحد تم إحرازة في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع من المباراة، براسية من المدافع محمد عبد المنعم.

موعد مباراة العودة بين الأهلى والاتحاد المنستيري 

تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السبت الموافق 15 اكتوبر 2022، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

جدول برامج قناة أون تايم سبورت 2022

يمكنكم من خلال مجموعة قنوات on time sports مشاهدة أكثر من 10 برامج رياضية مميزة ينتظرها محبي البرامج الرياضية، حيث تضمنت هذه البرامج التالي:

  • برنامج ملعب أون تايم سبورت.
  • مساء أون تايم سبورت.
  • برنامج كل الملاعب.
  • جمهور الثالثة.
  • ستاد اليد.
  • مساء أون تايم سبورت.
  • يا مساء أون تايم.
  • الاستديو التحليلي قبل وبعد المباريات.

وصلنا إلي نهاية شرح تردد قنوات اون تايم سبورت التحديث الجديد 2022 on time sports بجودة hd.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *