موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021..موعد مباراة تشيلسي × مانشستر سيتي

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021..موعد مباراة تشيلسي × مانشستر سيتي

كثرت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن موعد نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2012، وذلك بعد انتهاء مباراة تشيلسي وريال المدريد بنتيجة (2-0) لنادي تشيلسي، يُعتبر دوري أبطال أوروبا هذا العام قد تمكن من تغيير كافة الآراء والمعتقدات بشأن الفرق التي من المتوقع لها الصعود إلي النهائي لهذا العام.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

مرت مباراتين تُعد من أضخم المباريات وأفضلها علي الإطلاق سواء كان في الذهاب أو الإياب، إذ أن نادي “مانشستر سيتي” قد تمكن من الفوز علي خصمه “باريس سان جيرمان” بنتيجة (4-1)، ذلك الباريس الذي تمكن من الإطاحة بكل خصم واجهه إلا أن الحظ لم يُحالفه هذه المرة في مباراته ضد فريق “مانشستر سيتي”، ولقد تمكن السيتي من تحقيق الفوز في كلا الجولتين سواء في الذهاب والإياب، ولم يتمكن الباريس من أخذ لقطات أنفاسه حتي في ملعب مانشستر سيتي.

تمكن “مانشستر سيتي” من الفوز في مباراة الذهاب التي أُقيمت في فرنسا بنتيجة (2-1) ضد باريس سان جيرمان، في حين أنه في مباراة العودة علي أرض ملعبه تمكن من تحقيق النتيجة التالية (2-0) بالرغم من تكاثف الثلوج واستمرارها في السقوط.

استطاع خلالها اللاعب العملاق “رياض محرز” من تحقيق إحراز هدفين في كلا المباراتين الذهاب والإياب، ليتمكن من الحصول علي لقب “أول لاعب عربي يتمكن من التسجيل في الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

موعد نهائي أبطال أوروبا

أما بالنسبة إلي اللقاء الحاسم الذي سيكون فيما بين الفرقتين:

  • مانشستر سيتي وتشيلسي

فستُقام يوم السبت المقبل الذي يُوافق (29) من مايو لعام 2021، حيث أن المباراة ستُقام علي أرضية ملعب “أتاتورك الأولمبي” في “إسطنبول” في “تركيا”.

سيتم إذاعة المباراة علي قناة BeIn Sports، ويُرجي العلم أن الفائز في تلك المباراة ستتمكن من التأهل مباشرةً للعب في كأس العالم للأندية، والذي سيُقام في اليابان.

تُعتبر هذه هي المرة الأولي التي يتمكن فيها نادي مانشستر سيتي من الوصول لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالطبع يسعى المدرب للفوز في المباراة النهائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *