رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور 1442

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور 1442

وفرت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية إمكانية الحصول على رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية عن طريق منصة نور الإلكترونية وذلك باستخدام حساب ولي الأمر، وقد تعاونت مع منصة مدرستي التعليمية، وذلك لتوفير نتائج نظام نور باستخدام رقم الهوية الوطنية فقط خلال الموعد المحدد وذلك للتسهيل على الطلاب إمكانية الحصول على نتائجهم.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية

ومن خلال هذه المنصة تمكن أولياء الأمور من الوصول إلي درجات أبناءهم بكل سهولة ويسر دون أي خطوات معقدة، وذلك عن طريق تسجيل ولي الأمر الدخول إلى نظام نور بغرض الاستفسار عن نتائج الفصل الدراسي الثاني، وبالفعل تمكنوا من الحصول على شهادات الطلبة والطالبات، وعلى كل من يريد الاطمئنان ومعرفة درجاته يجب عليه اتباع الخطوات التي سيتم توضيحها لكم في السطور التالية، وتجدر الإشارة إلى أن الهوية الوطنية يتم تفعيل الرابط الخاص بها عن طريق الرابط الموضح لكم وهو رابط نظام نور التعليمي المركزي.

طريقة التسجيل في نظام نور برقم الهوية فقط

الآن يمكنكم الحصول على نتائجكم من  خلال منصة نور للطلاب عن طريق رقم الهوية الوطنية فقط، وذلك من خلال مجموعة خطوات بسيطة، وفي حالة إعلان النتائج برقم الهوية الوطنية ستتوفر الشهادات خلال المنصة.

  1. الولوج إلى الموقع الرسمي لنظام نور التعليمي الإلكتروني.
  2. إدخال البيانات المطلوبة في الخانة المخصصة لذلك في حالة التسجيل بالحساب الخاص بولي الأمر.
  3. بعد ذلك عليك اختيار المرحلة التعليمية التابع لها.
  4. ثم تحديد الفصل الدراسي الثاني، وإدخال الاسم.
  5. الآن يمكنك طباعة الدرجات بكل سهولة.

عن طريق اتباع الخطوات السابقة، بإمكانكم الحصول على شهادات الفصل الثاني لجميع المراحل التعليمية، وكل ما تحتاجون إليه هو تطبيقها للوصول لإشعار الدرجات، وبعد ذلك تستطيعون طباعتها بكل سهولة ويسر وإجراء تحليل لها لمعرفة  نسب النجاح بكل المواد.

الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1442

باستخدام eduwave يمكنكم الاستفسار عن نتائـج الطلاب عن طريق السجل المدني فقط للعام الدراسي الذي انتهي، ولحل المشاكل التي تقابل الطلاب والطالبات، وفرنا لكم كيفية حلها وذلك من خلال  بعض الحلول البسيطة وهو استعمال رابط نور باستخدام رقم الهوية للنتائج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *