أحدث بوستات ليلة القدر 2021 لمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واتس اب

أحدث بوستات ليلة القدر 2021 لمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واتس اب

اليوم نوفر لك أحدث بوستات ليلة القدر 2021 التي يمكنك استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس اب واستجرام وتويتر بكل سهولة، فهي بوستات تتمتع باحتوائها على أجمل أدعية ليلة القدر 2021 لك ولغيرك ببلوغ الليلة المباركة، نتمنى من الله عز وجل أن يغفر الله لك كافة الذنوب، وأن يعفو عنك وعن المسلمين جميعًا وأن يحفظنا جميعًا من الوباء المستجد ويحفظ أطفالنا وأحبابنا اللهم آمين.

أحدث بوستات ليلة القدر 2021

قبل أن نستعرض أحدث بوستات ليلة القدر 2021 للفيس بوك والواتس اب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي والحالات، نبدأ بقول الله تعالى:

بسم الله الرحمن الرحيم: إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ (5) صدق الله العظيم.

وفيما يلي أجمل البوستات التي يمكنك نشرها واستخدامها على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزها:

  • بدأت العشر الأواخر من رمضان فلنبدأ بالعزم والإرادة وبالأدعية فلنسبق، بلغنا الله واياكم ليلة القدر، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • أسأل الله عز وجل أن يبلغني وإياكم الليلة المباركة وأن يقدر لكم في ليلة القدر أعظم الأمنيات ويستجب لدعائكم، مبارك عليكم الليلة بإذن الله.
  • أدعو الله عز وجل أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال، ويغفر لنا ولكم كافة الذوب جميعًا، وأن يبلغنا ليلة القدر بكل رزقها وأن يعتقنا جميعًا من النار.
  • أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل لكم في ليلة القدر نصيب، وأن يرفع عنكم كل حزن وكل بلاء وكل شر وكرب، وأن يبلغكم ليلة القدر بجميع خيراتها، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

أجمل بوستات ليلة القدر مكتوبة

  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة من خير وعافية وسعة رزق فاجعل لنا منها نصيب… وما أنزلت فيها من سوء وبلاء فأصرفه عني وعن جميع المسلمين.
  • في هذه الليلة المباركة تمنيت الدنيا كلها ملكاً خالصاً ليديك… لكنها لاتساوي شيء… فدعوت الله أن تكون الجــنــة مستقراً لقدميك.
  • يـا ليلـة وهـب الفتـاح قائمهـا… غفرانه ألـف شهـر لا يساويها… قـد خصها الله بالقـرآن تذكـرة… فيه السعادة فـي أسمـى معانيهـا.
  • اللهم اجعل احبتي ممن شملتهم برحمتك في عشر مضت… وممن تشملهم بمغفرتك في العشر الحالية… وارزقهم عفوك وغفرانك في ليلة القدر المباركة.

صور ليلة القدر 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *