طريقة تنظيف الأنتريه في 5 دقائق من البقع و الأتربة بطريقة سهلة وبسيطة

طريقة تنظيف الأنتريه في 5 دقائق من البقع و الأتربة بطريقة سهلة وبسيطة

طريقة تنظيف الأنتريه غالبًا ما يتعرض الأثاث في منزلك وخاصة الأنتريه، للكثير من البقع والأوساخ بسبب الاستخدام غير السليم وبسبب استهلاك الأنتريه أكثر من أي أثاث آخر في المنزل، ولذلك كان لا بد من تنظيفها عدة مرات باستخدام الكثير من الوسائل والمنظفات، لكن علينا حماية الأنسجة من التلف أو الجروح ولذلك نقدم لك أسهل وأمن طريقة لتنظيف الانتريه التي تعد من استعدات العيد.

طريقة تنضيف السجاد
طريقة تنضيف السجاد

طريقة تنظيف الأنتريه في 10 دقائق

  • يجب التأكد من تنظيف الأنتريه بفرشاة أثاث أو مكنسة كهربائية، وذلك لإزالة الأوساخ وبقايا الطعام مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وهذا يجعل القماش دائمًا نظيفًا.
  • بعد إزالة الأوساخ عن الأنتريه، حيث يتم تنظيفها بسرعة وتجفيفها عن طريق رش الغسول على قماش الأريكة، ثم تحتاج إلى مسحها بقطعة قماش أو فرشاة وبعد شطفها بالمكنسة الكهربائية، وهذا الذي يعمل على استعادة لمعان الأنتريه بسرعة مع إزالة الروائح العالقة والبقع.
  • بعد ذلك قومي بمسحه باستخدام لوفة مبللة بالماء الفاتر مع سائل تنظيف على الأنتريه لتنظيفها، ثم مرري قطعة من القماش المنقوع بالماء لإزالة السائل من الأنتريه ثم اتركيها تجف دون استخدام الانتريه لمدة يوم مع تهويته بطريقة  جيدة.

طرق سحرية لتنظيف الأنتريه

طريقة تنظيف الانتريه الجافة

  • تأكد من تنظيف الأنتريه بالمكنسة الكهربائية أو فرشاة الأثاث، وذلك لإزالة بقايا الطعام والغبار مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، وذلك للحفاظ على نظافة النسيج دائمًا.
  • بعد إزالة الأوساخ، يتم تنظيف الأرائك بطريقة جافة وسريعة عن طريق رش الغسول على قماش الأريكة، ثم يتم تنظيفها بقطعة قماش أو فرشاة ثم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية، مما يساعد القماش على استعادة تألقه بسرعة وإزالة الروائح العالقة.

طريقة التنظيف العميق

  • يفضل غسل قماش الأنتريه مرة كل بضعة أشهر أو مرتين في السنة للحفاظ به، وعند التنظيف يفضل غسل أكياس الوسائد بشكل منفصل في الغسالة ولكن بعد التأكد من طرق التنظيف.
  • قبل استخدام أي سوائل تنظيف الأثاث، يتم اختباره أولاً في منطقة سفلية غير ظاهرة من القماش للتأكد من عدم إتلافه لها، ثم نقوم بوضع كمية مركزة من محلول التنظيف، ورش المناطق شديدة الاتساخ وفركها جيدا باستخدام فرشاة تنظيف لإزالة البقع.
  • مرري ليفة مبللة بمنظف وماء فاتر على باقي الأنتريه لتنظيفه ثم مرري قطعة قماش مبللة بالماء النظيف لمسح الصابون واتركيها تجف دون استخدامها لمدة يوم كامل مع التهوية الجيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *