رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 الأردن عبر موقع صندوق المعونة الوطنية

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 الأردن عبر موقع صندوق المعونة الوطنية

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3، مع قرب حلول عيد الفطر المبارك 2021 في الأردن ازدادت عمليات البحث عن موعد صرف الدعم التكميلي تكافل 3 للمستفيدين والتي يصرفها صندوق المعونة الوطنية في الأردن لعمال المياومة والأسر ذات الدخل المحدود شهريا، وكانت قد خصص الصندوق رابط إلكتروني مباشر للمواطنين في الأردن للاستعلام عن صرف الدعم التكميلي 3 .

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3

دشنت وزارة التضامن الاجتماعي الأردن برنامج الدعم التكميلي للمواطنين الأردنيين و عمال المياومة المستحقين للدعم المالي لتلبية العديد من الاحتياجات وسد حاجاتهم من مؤن غذائية وغير ذلك بسبب الإغلاقات التي فرضتها المملكة الأردنية الهاشمية مؤخرا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

الدعم التكميلي تكافل 3

برنامج الدعم التكميلي عبارة عن مبلغ مالي يتم صرفه شهريا للمستفيدين الذين استوفوا الشروط التي حددتها وزارة التضامن الاجتماعي ، ويأتي هذا المبلغ الشهري لضمان عيشة كريمة للمواطنين وتوفير كل المستلزمات الأساسية في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تعيشيها الأردن في ظلا تفشي فيروس كورونا .

نستعرض معكم أعزائنا في هذا المقال خطوات الاستعلام عن برنامج الدعم التكميلي تكافل 3 عبر صندوق المعونة الوطنية حيث يتساءل الكثير عن رابط برنامج الدعم التكميلي حيث ستظهر كافة المعلومات حول موعد صرف الدعم أو قبول طلب التسجيل في الدعم التكميلي أو الرفض .

الاستعلام عن الدعم التكميلي عبر موقع صندوق المعونة الوطنية

الآن أعزائنا المستحقين للدعم التكميلي تكافل 3 يمكنكم الاستعلام عن برنامج تكافل 3 بطريقة سهلة وذلك باتباع الخطوات التالي :

  • الدخول إلى موقع صندوق المعونة الوطنية .
  • كتابة الرقم الوطني .
  • الضغط على استعلام .
  • ظهور نتيجة التسجيل في الدعم التكميلي سواء قبول أو رفض .
  • يظهر موعد صرف الدعم التكميلي حالة الصرف في حالة تم قبول الطلب .
  •  لمن تم رفض طلبه لا تظهر في صفحته أي بيانات أو معلومات عن الصرف .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *