مواعيد صرف رواتب متقاعدين التأمينات الاجتماعية في المملكة

مواعيد صرف رواتب متقاعدين التأمينات الاجتماعية في المملكة

ينتظر الكثير نزول رواتب متقاعدين التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، حيث تم زيادة البحث من خلال محركات البحث المختلفة عن موعد رواتب متقاعدين التأمينات الاجتماعية في المملكة، وخاصةً من خلال محرك البحث جوجل، وللتعرف على كل ما يخص رواتب متقاعدين التأمينات عليك فقط متابعة قراءة الأسطر التالية.

رواتب متقاعدين التامينات

أعلنت مؤسسة التأمينات الاجتماعية عن موعد صرف رواتب متقاعدي التأمينات لكافة أشهر العام الجاري 1442، كما ينتظر المستفيدين من رواتب التأمينات خلال تلك الفترة نزول الراتب التقاعدي خلال شهر مايو 2021، حيث تقوم المؤسسة بتحديد موعد ثابت.

يمكن من خلاله كل شهر توصيل الرواتب إلى مستحقيها من خلال إيداع مستحقات رواتب التأمينات في الحسابات الخاصة بكل مستفيد، كما أن التغيير في مواعيد إيداع المستحقات في حال صادفت تلك المواعيد أي إجازة رسمية بالمملكة، غير ذلك، و تعمل المؤسسة على إيداع المستحقات في المواعيد المحددة كل شهر.

راتب متقاعدي التأمينات لشهر مايو 2021

تعمل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على تنظيم عملية صرف الرواتب للمتقاعدين، حيث تقوم بإيداع الرواتب في الحسابات البنكية لكل مستفيد بطريقة مباشرة، كما تقدم المؤسسة إمكانية وطرق الاستعلام عن إيداع الراتب من خلال المستفيد بكل يسر، حتى يتأكد المستفيد من وصول المستحقات في موعدها المقرر، وفيما يخص مستحقات شهر مايو 2021، فقد أعلنت المؤسسة أنه سيتم إيداعها للمستفيدين في التوقيت التالي .

مواعيد صرف مستحقات التأمينات الاجتماعية 2021

فيما يخص المواعيد المعلن عنها من خلال المؤسسة العامة للتأمينات بالمملكة، فمن الجدير بالذكر أنها أكدت أنه من خلالها سوف يتم إيداع المستحقات في حسابات جميع المستفيدين، فقد جاءت وفقّا للتالي:

  • ميعاد صرف وإيداع رواتب التأمينات الاجتماعية خلال شهر مايو يوافق يوم الأحد 20/9/1442 الذي يوافق 2/5/2021.
  • ميعاد صرف وإيداع رواتب التأمينات الاجتماعية في شهر يونيو يوافق يوم الثلاثاء 20/10/1442 الذي يوافق 1/6/2021.
  • ميعاد صرف وإيداع رواتب التأمينات الاجتماعية في شهر يوليو يوافق يوم الخميس 21/11/1442 الذي يوافق 1/7/2021
  • ميعاد صرف وإيداع رواتب التأمينات الاجتماعية خلال شهر أغسطس يوافق يوم الأحد 22/12/1442 الذي يوافق 1/8/2021 ميلاديًا.

وتجدر الإشارة أنه يتبقى على موعد صرف رواتب متقاعدين التأمينات ٢٤يوم فقط حتى يتم صرف وإيداع الراتب القادم في مؤسسات التأمينات بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *