عروض اكسترا للجوالات وشاشات التلفزيون بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك

عروض اكسترا للجوالات وشاشات التلفزيون بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك

أقوى عروض اكسترا قرب حلول عيد الفطر المبارك على الهواتف الذكية من أحدث وأشهر الماركات العالمية وشاشات التلفزيون من شركة إل جي بتخفيضات جبارة تصل 65% بالإضافة إلى هدية شراء بقيمة 240 ريال سعودي عند شرائك لأي عرض من عروض شاشات التلفزيون، والغني عن التعريف أن شركة إلى جي LG من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ونظم الاتصالات فهي ثاني أكبر شركة قابضة في العالم في هذا المجال، والذي يجعلها مصدر ثقة الكثير من العملاء.

عروض اكسترا على الهواتف الذكية:

من منا لا يحلم باقتناء هاتف يلبي جميع احتياجاته وتطلعاته من التقنيات الحديثة ونقاء الصوت ودقة الكاميرا وغيرها العديد أو حتى مجرد تحقيق حلمه بامتلاك هاتف ذات ماركة عالمية وجودة عالية ولكن أرتفاع أسعار هذه الماركات مثل نوعية جوالات أبل أيفون قد تقف حائل دون تحقيق هذا الحلم، ولكن مجموعة شركات اكسترا المحدودة للبيع بالتجزئة تعمل جاهدة على تحقيق أحلام وطموحات عملائها القيمين من خلال توفير أفضل الماركات العالمية بأوفر الأسعار من خلال تقديم خصومات حقيقة على سعر الهاتف، كما توفر أيضاً إمكانية الشراء بالتقسيط عن طريق خدمة تسهيل اكسترا.

عروض اكسترا للجوالات

  • فيمكنك شراء جوال سامسونج جالاكسي اس 20 الترا سعة 128 جيجا بايت فقط بسعر 3,299 ريال سعودي أي بخصم حقيقي بنسبة 34.53% ، كما يمكنكم الشراء بالتقسيط على 36 شهر ويعتبر هذا العرض من العروض الأكثر مبيعا.

عروض اكسترا للجوال

  • كما يمكنكم الحصول على هاتف أبل أيفون 11 برو سعة 512 ومتوفر بالعديد من الألوان مثل الذهبي والأخضر الداكن والفضي والرمادي فقط بسعر 4,499 ريال سعودي بدلاً من 6,459 ريال أي بخصم 30.34% بالإضافة إلى الحصول على هدية شراء مجانية من اختيارك.

عروض شاشات التلفزيون من LG:

تحتل ماركة إل جي LG عروض هذا الأسبوع لشاشات التلفزيون حيث تقدم أكسترا مجموعة من العروض على الأنواع  والأحجام المختلفة من شاشات إل جي بتخفيضات مغرية جدا، بالإضافة إلى تقنيات حديثة غاية في الدقة ومواصفات الشاشة التي تجعلها هي الأفضل دون غيرها لاقتنائها، فشركة ال جي تشتهر مهارة الصنع وجودة التقفيل.

 

  • يمكنك الحصول على شاشة تلفزيون ال جي مقاس 88 بوصة سمارت 8 كي، فائق الوضوح بخصم 54.54% بالإضافة إلى هدية الشراء المجانية

  • أحصل على شاشة إل جي سمارت مقاس 86 بوصة بسعر 6,199 ريال سعودي بدلاً من 13,999 ريال أي بخصم 56.75%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *