معرفة رصيد زين السعودية وأخر العروض والخصومات على الجوالات 2021

معرفة رصيد زين السعودية وأخر العروض والخصومات على الجوالات 2021

معرفة رصيد زين السعودية أحد أهم الأسئلة التي تراود أذهان العملاء المُنضمين لشركة زين للاتصالات السعودية في الآونة الأخيرة، فهناك الكثير من العملاء الذين يرغبون في متابعة رصيدهم بشكل دوري للإطلاع على الرصيد المتبقي لديهم ومتي يمكنهم تجديد وشحن الرصيد مرة أخرى، وذلك تجنباً لانتهاء الرصيد فجأةً مما قد يسبب لهم بعض المشاكل، وتسهيلاً على كافة العملاء واستكمالاً لما تقدمه شركة زين من خدمات هامة فقد قامت بوضع طريقة تُمكن العملاء من الاستعلام عن رصيدهم بسهولة ويسر سعياً منها إلى إرضاء كافة عملائها، ولذلك فإننا سوف نتناول سوياً طريقة الاستعلام عن الرصيد وأكواد الاشتراك في كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

زين للاتصالات

قبل البدء في الإجابة على سؤال كيفية معرفة رصيد زين سوف نطلع على بعض المعلومات الهامة حول شركة زين للاتصالات التي تتصدر محركات البحث بالمملكة العربية السعودية، فشركة زين عبارة عن مجموعة من الشركات الكبرى بالشرق الأوسط الرائدة في مجالات التواصل والاتصالات، حيث تُقدم الشركة خدماتها إلى 7 دول عربية كبرى منهم ( الكويت – البحرين – جنوب السودان – المغرب – الأردن – العراق – والسعودية).

كما تسعى زين جاهدة بهدف تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية وأجدد عروض الباقات والدقائق ورسائل الـSMS وغيرها من الخدمات الأخرى ذات الجودة والكفاءة العالية، ونتيجة لذلك فقد اكتسبت الشركة شهرة واسعة بين مواطني هذه البلدان، حيث أصبح عدد مستخدميها كبير جداً مقارنة بغيرها من الشبكات.

طريقة معرفة رصيد زين عبر موقع زين 2021

دائماُ ما يبحث الكثير من عملاء شركة زين عن طريقة سهلة تُمكنه من معرفة رصيد زين المتبقي في الشريحة الخاصة به وليكن على علم بميعاد شحن وتعبئة الرصيد، وتسهيلاً على كافة العملاء فقد قامت الشركة بتقديم عدة طرق سهلة تُمكن المواطنين من الاستعلام عن الرصيد المتبقي،  وهي الاتصال على الكود التالي “*142#” وسيقوم النظام تلقائيًا بإرسال رسالة نصية بها كافة المعلومات حول الرصيد.

كما أصبح بإمكان العملاء الاستعلام عن الرصيد المتبقي عن طريق موقع زين الإلكتروني الرسمي، فما على العميل سوى اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يقوم العميل بالدخول على رابط موقع زين الرسمي الإلكتروني.
  • بعد ذلك يقوم العميل بتسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف الجوال أو من خلال البريد الإلكتروني وإدخال كلمة السر، ومن ثم الضغط على زر “تسجيل“.
  • أما في حالة عدم امتلاك العميل لحساب شخصي على زين فبإمكانه إنشاء حساب عن طريق إدخال رقم الجوال وإنشاء كلمة سر قوية.
  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل يقوم العميل باختيار أيقونة “معرفة رصيد زين” سوف تظهر بيانات الرصيد المستهلك والمتبقي وميعاد التجديد.

معرفة رصيد زين

معرفة رصيد زين بيانات 2021

تتعدد طرق معرفة رصيد زين بيانات 2021 تسهيلاً على كافة العملاء، تتمثل هذه الطرق في النقاط الآتية:

  • أصبح بإمكان أي عميل الاستعلام عن الرصيد عن طريق إرسال رسالة نصية إلى شركة زين عبر رقم “700212” بشرط أن يكون مضمون الرسالة هو BC.
  • أو من خلال الاتصال على رقم “959” والاستعلام عن الرصيد من أحد ممثلي خدمة العملاء في شركة زين.

معرفة رصيد زين عبر تطبيق زين

معرفة رصيد زين عبر تطبيق زين الإلكتروني أصبح متاحاً الآن عن طريق الهاتف الجوال، فما على عميل شركة زين سوى اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم العميل بتحميل تطبيق زين 2021.
  • ثم يقوم بتسجيل الدخول عن طريق رقم شريحة زين الخاصة بالعميل.
  • بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على أيقونة “حسابي” ومن ثم سوف تظهر كافة التفاصيل حول الرصيد ومعرفة مواعيد التجديد وتعبئة الشحن.

عروض زين للجوالات 2021

تعمل شركة زين للاتصالات بالمملكة العربية السعودية على جذب الكثير من المستخدمين لذلك تعمل جاهدة على توفير أكبر قدر من الخدمات الإلكترونية مثل خدمة معرفة رصيد زين وغيرها من الخدمات الهامة، وعلاوة على ذلك فإنها تقدم باستمرار العديد من الخصومات والعروض على الهواتف والباقات مما يساعدها على الانتشار وجذب العديد من العملاء.

قامت شركة زين بتقديم العديد من العروض التي تؤدي بدورها على جذب العديد من المستخدمين الجدد والقدامى للاشتراك في باقات زين، حيث أصبح بإمكان العميل الحصول على هاتف من اختياره ودفع تقسيط بسيط والباقي على 24 شهر عند الاشتراك في إحدى الباقات التالية:

1- باقات شباب 99

قامت شركة زين للاتصالات بالمملكة العربية السعودية بتقديم عروض على باقات شباب 99 حيث أصبح بإمكان عملاء الشركة الحصول على واحد من الأجهزة المتاحة في العرض بعروض تقسيط تبدأ من 86.25 ريال سعودي وتقسيط الباقي على عامان، والهواتف المتاحة هي (هاتف أيفون iphone se – هاتف NOVA 7 5G – هاتف SAMSUNG A80 – هاتف SAMSUNG GALAXY s10e).

2- باقات شباب 149

استكمالاً لعروض شركة زين فقد قامت الشركة بتقديم عروض باقات شباب 149 والتي تتمثل في دفع قيمة الباقة والتي تبلغ حوالي 171.39 ريال سعودي والحصول على عرض تقسيط يبدأ من 143 ريال سعودي والباقي لمدة عامان على هواتف (IPHONE xs – IPHONE 12 mini).

الاستعلام عن فاتورة زين برقم الهوية 1442

أتاحت شركة زين للاتصالات السعودية مؤخراً خدمة معرفة رصيد زين فاتورة برقم الهوية مما سهل الأمر على كافة عملاء شركة زين، حيث أصبح باستطاعتهم الاستعلام عن الفاتورة إلكترونيًا بدون الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع شركة زين السعودية، لذلك سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن الفاتورة باستخدام رقم هوية العميل من خلال النقاط التالية:

  • يجب على العميل الدخول على موقع زين الرسمي عبر الإنترنت.
  • بعد ذلك يقوم بإتمام عملية تسجيل الدخول، ومن ثم يقوم بالضغط على أيقونة “حسابي” الظاهرة أمامه في أعلى يسار الشاشة.
  • يقوم باختيار خدمة “الاستعلام عن فاتورة زين برقم الهوية أو رقم الحساب“.
  • سيتم الانتقال إلى تبويب آخر خاص بتسجيل بيانات العميل، حيث يقوم العميل بكتابة كافة البيانات المطلوبة في الخانة المخصصة لها.
  • بعد الانتهاء من تسجيل البيانات فما على العميل سوى الضغط على زر “بحث” الظاهر أمامه في أسفل الصفحة.

وفي غضون ثوانِِ معدودة سيقوم النظام بإظهار كافة البيانات والتفاصيل الخاصة بالفاتورة المراد الاستعلام عنها بسهولة ويسر.

أكواد زين Zain السعودية 2021

قامت شركة زين للاتصالات بتوفير عدة أكود بسيطة تُمكن العملاء من الحصول على إجابة لجميع استفساراتهم سواء كانت كيفية معرفة الرصيد أو كيفية التحويل أو كيفية الاستعلام عن الشحن المتبقي وغيرها من الخدمات، تتمثل هذه الأكواد في النقاط التالية:

  • يقوم العميل بوضع كود (*141*ويليه الأرقام السرية لبطاقة الشحن #) ليتمكن من شحن الرصيد.
  • يمكن لأي عميل الاتصال على كود “*142#” للاستعلام عن الرصيد التبقي.
  • ولإظهار أخر ثلاث مكالمات فيجب الاتصال على كود “*143#“.
  • كما يمكن للعميل الاتصال على رقم “170” للوصول إلى البريد الصوتي لشركة زين للاتصالات السعودية.

وبذلك نكون قد انتهينا من توضيح كافة المعلومات حول شرك زين للاتصالات السعودية بالتفصيل، كما تناولنا طرق معرفة رصيد زين عن طريق الموقع وعن طريق التطبيق، بالإضافة إلى توضيحنا لأجدد الأكواد الخاصة بعمليات الشحن وتحويل الرصيد الخاص بشركة زين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *