اسعار كحك العيد 2021 في محلات ساليه سوكريه

اسعار كحك العيد 2021 في محلات ساليه سوكريه

كحك العيد 2021 في محلات ساليه سوكريه، هي الكلمة الأكثر بحثا في هذه الأيام، حيث بدأ المصريون والعرب بشكل عام منذ بداية النصف الأخير من شهر رمضان، في البحث عن أسعار ومنافذ بيع كحك العيد، وتعد سلسلة محلات ساليه سوكريه من أكثر المحلات تميزا في صناعة كحك وحلويات العيد في مصر وجميع الدول العربية، فتجيد محلات ساليه سوكريه الطعم الراقي من فرنسا لجميع فروعها في بلاد العالم، حيث تمتاز بمذاق خاص و منتجات طازجة تبهر زبائنها وتجلب لها المزيد من الزبائن في كل عام.

حلويات العيد
ساليه سوكريه

كحك العيد 2021 في محلات ساليه سوكريه

لهذا المذاق المتميز سر، وسره في مكوناته الفرنسيه، حيث تستخدم محلات ساليه سوكريه أجود المنتجات الفرنسية الصنع لتنتج لنا هذه المنتجات الرائعه، وفي هذه الآونة تركز محلات ساليه سوكريه علي إنتاج تشكيلاتها المتميزة من حلويات العيد.

اسعار كحك العيد 2021 في محلات ساليه سوكريه

  1. تختلف اسعار كحك وحلويات العيد في محلات ساليه سوكريه حسب طريقة عرض منتجاتها، فمنها يعرض بالكيلو وله سعر معين، ومنها ما يعرض بطريقة العلب المشكلة ولها أسعار آخرى.
اسعار كحك ساليه سوكريه
اسعار علب الكحك

وإليكم قائمة مفصلة بآخر أسعار كحك ساليه سوكريه في جميع فروعه:

اسعار كحك العيد 2021

تبدأ اسعار كيلوهات كحك العيد من 120 كسعر لكيلو الكحك السادة، وهكذا كحك العجوة والملبن، و130 جنيه سعر كحك العجمية، و150 لكحك العجمية بعين الجمل، و170 جنيه لكحك عين الجمل، و150 جنيه للغريبة السادة، وهكذا البيتي فور السادة، ويزيد عنه البيتي فور اللوكس 20 جنيها للكيلو، ويزيد بيتي فور المكسرات عنه  ب30 جنيه للكيلو، ويباع كيلو بسكويت النشادر ب130 جنيه.

بيتي فور ساليه سوكريه
بيتي فور ساليه سوكريه

اسعار علب كحك ساليه سوكريه

تجد في ساليه سوكريه أروع تشكيلات العلب من كحك، وبسكويت، وبيتي فور، وغريبة بأشكال مبهرة تجعلك تريد شراؤها كلها، وفيما يلي نستعرض لكم أسعار العلب المشكلة من ساليه سوكريه:

  • سعر العلبة 2 كيلو:280 جنيه.
  • سعر العلبة 4 كيلو: 580 جنيه.
  • سعر العلبة 6 كيلو:900 جنيه.

 

علب ساليه سوكريه
سعر علب الكحك

يمكنكم شراء حلويات العيد من جميع فروع ومنافذ بيع محلات ساليه سوكريه، أو من خلال طلبها عبر الإنترنت، أو من خلال الخط الساخن علي 19632.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *