أشترك في مسابقة الحلم اعرف الآن أسهل طريقة لتسجيل رقمك في سحب الحلم القادم

أشترك في مسابقة الحلم اعرف الآن أسهل طريقة لتسجيل رقمك في سحب الحلم القادم

لقد بدأت مسابقة الحلم الآن، حقق حلمك بكل بساطة عن طريق الاشتراك في المسابقة يمكنك أن تفوز ب أكثر من 500.000 ألف دولار أمريكي، وفي الحقيقة هذا المبلغ كافي جدا لتحقيق حلم أي أحد، حيث بمجرد الاشتراك و الإجابة على سؤال واحد فقط بشكل صحيح تعتبر قد اشتركت في الحلم ومتأهل لسحب الحلم التالي بكل بساطة وسهولة.

مسابقة الحلم 2021

يتم سحب الأسماء بكل مصدقيه عن طريق تحديد الفائز عبر عملية سحب عشوائي وغير ملعوب بها، ويدخل المشتركون ممن أرسلوا على الأقل رسالة واحدة صحيحة و من قاموا بتفعيل مشاركاتهم أو عن طريق تجميع الفرص في التطبيق، ويتم تسجيل كل فرصة يحصل عليها المشترك في قاعدة بيانات المشترك بمدخل فرصة سحب، مثال: المشترك الحاصل على 10 فرص يتكرر رقمه في السحب عشر مرات والحاصل على 100 فرصة يتكرر رقمه 100 مرة وهكذا.

أشترك في مسابقة الحلم اعرف الآن أسهل طريقة لتسجيل رقمك في سحب الحلم القادم
أشترك في مسابقة الحلم اعرف الآن أسهل طريقة لتسجيل رقمك في سحب الحلم القادم

طريقة الاشتراك في المسابقة

لكى تزيد فرصتك في الفوز يجب الاشتراك اكثر من مرة والإجابة على الأسئلة بطريقة صحيحة، الخطوات سهلة وبسيطة جدا كل ما عليك هو:

  • إرسال رسالة للرقم المرادف لبلدك.
  • كتابة رسالة نصية تحتوى على كلمة حلم أو كلمة Dream أو كلمة reve.
  • ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح ومن ثم تعتبر مشاركا ومتأهل لسحب الحلم القادم.
  • إذا كنت تريد معرفة طرق اخرى الاشتراك أو ماهي الأرقام لبلدك فتعرف عليها الآن مسابقة الحلم 2021.
  • ويمكنك معرفة عدد الفرص عن طريق إرسال رسالة نصيه تحتوي علي كلمة score للرقم المخصص لبلدك.

الشروط والأحكام

يجب على الشخص المشترك أن يكون عمره 18 أو أكثر ولكن في حالة كان الفائز بالجائزة أقل من 18 سنة، فعلى الوصي به استلام الجائزة بدل منة والتوقيع على جميع الأوراق المطلوبة بالنيابة عنه، وأيضا لا يسمح بالعاملين في المسابقة أن يشاركون، تقديم وثائق الهوية من اجل تسلم الجوائز وأن يؤكد للمنظم كتابة أنه صاحب الحق القانوني في الجائزة واستكمال جميع الوثائق اللازمة وتقديم أية مستندات أو معلومات يمكن أن يطلبها المنظم للأثبات من هويته كفائز. سيستغرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 يوم إلى 180 يوماً من تاريخ انتهاء الحلم. والفائز مسؤول بشكل كامل عن بالبيانات الشخصية الذي قدمها وفي حالة وجود أي خطأ أو نقص في هذه البيانات، فان المنظم غير مسؤول عن عدم تسليم الجائزة للفائز. مع العلم آخر موعد لاستحقاق الجوائز هو 31 ديسمبر 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *