أدعية ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان 1442

أدعية ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان 1442

ليلة القدر، بداية من يوم الحد بالليل هتبدأ الليالي اللي من ضمنهم ليلة ننتظرها جميعنا حتى نبدا بداية جديدة ونغير حياتنا الى الافضل، ليلة ندعى الله ان يغفرلنا ذنوب عمرالكلة، ليلة خير من ألف شهر، (عن عائشة رضي الله عنها قالت: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ وَافَقْتُ لَيْلَةَ الْقَدْرِ، بِمَ أَدْعُو؟ قَالَ: “قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي).

  ادعية ليلة القدر،اللهم بلغنا ليلة القدر اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، هذا الدعاء نرجو الله ان يستجيب لنا، وان يكون لذنوبنا غافر ولقلوبنا جابر ولدعاءنا مجيب يارب العالمين ‏اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهُم ورضيت عنهُم وغفرت لهُم وحرمتهُم من النار وكتبت لهُم الجنّة اللهَم بلّغنا ليله القدر بلوغًا يُغيّر حالنا إلى ألاحسن ويُهذّب نفوسنا ويُطهر دواخلنا بلُوغ رحمـة ومغفرة وعتق مِن النار واجعلنا ممن يقومها إيمانا واحتسابا.

اليالى الوترية فى رمضان 1442

لليالي الوترية في رمضان تحروا فيها ليلة القدر بلّغنا الله وإياكم ثوابها وفضلها، من قام رمضان إيماناً واحتساباً غُفر له ما تقدّم من ذنبه ،متفق عليه، من صام رمضان إيماناً واحتساباً غُفر له ما تقدّم من ذنبه، من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غُفر له ما تقدّم من ذنبه، ليلة القدر خير من الف شهر بمعنى لوصلاة ليلة القدر تجازى عليها 84 سنة صلاة، اللهم بلغنا ليلة القدر.

  • ليلة ٢١ تبدأ من مغرب الأحد ٢-٥-٢٠٢١م حتى فجر الإثنين ٣-٥-٢٠٢١م.
  • ليلة ٢٣ تبدأ من مغرب الثلاثاء ٤-٥-٢٠٢١م حتى فجر الأربعاء ٥-٥-٢٠٢١م .
  • ليلة ٢٥ تبدأ من مغرب الخميس ٦-٥-٢٠٢١م حتى فجر الجمعة ٧-٥-٢٠٢١م.
  • ليلة ٢٧ تبدأ من مغرب السبت ٨-٥-٢٠٢١م حتى فجر الأحد ٩-٥-٢٠٢١م.
  • ليلة ٢٩ تبدأ من مغرب الإثنين ١٠-٥-٢٠٢١م حتى فجر الثلاثاء ١١-٥-٢٠٢١م.

ادعية ليلة القدر

  1. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.
  2. اللهم اليك مددت يدى، وفيما عندك عظمت رغبتى، فاقبل توبتى وارحم ضعف قوتى، واغفر خطيئتى، واقبل معذرتى، واجعل لى من كل خير نصيبا والى كل خير سبيلا برحمتك يا ارحم الراحمين.
  3. اللهم استر عورتى، واقل عثرتى، واحفظنى من بين يدى ومن خلفى وعن يمينى وعن شمالى ومن فوقى، ومن تحتى، ولا تجعلنى من الغافلين.
  4. اللهم انى اسالك الصبر عند القضاء، ومنازل الشهداء وعيش السعداء والنصر على الاعداء ومرافقة الانبياء يارب العالمين.

ادعية ليلة القدر، عبر موقعنا ثقفنى نرجو من الله ان يستجيب لنا.

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا. “دعاء أوصى به الرسول للسيدة عائشة في العشر الأواخر.” – اللهم انا نسألك الحسنى وزيادة. “فالحسنى هي الجنة والزيادة هي لقاء الله فيها.” – اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فيها على قَدَر قدرك “فقدر الله عظيم وربما يأتيك بدعائك هذا أضعاف ما تمنيت، ربي عبادك قد ضاقت بهم الأسباب وأغلقت دونهم الأبواب وبعد عن جادته الصواب وزاد بهم الهم والغم والاكتئاب وانت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب يا من إذا دعي أجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهاب رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسالتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني إلى حولي وقوتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في امري وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.

دعاء ليلة القدر، عر موقعنا ثقفنى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *