اسعار كحك العيد في محلات الحايس ومونجيني 2021 في فروع مصر

اسعار كحك العيد في محلات الحايس ومونجيني 2021 في فروع مصر

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر رمضان الكريم ليستقبل المسلمين أيام عيد الفطر المبارك في جو ملئ بالاستعدادات المعتادة والمبهجة لديهم بشكل عام ولدى المصريين بشكل خاص، حيث تستعد جميع محلات الحلويات في مصر منذ بداية الشهر الكريم بتجهيزات ضخمة للحاق بالسباق الرمضاني الشهي المليء بالحلويات الرمضانية بالإضافة إلي استعداداتهم بقائمة ضخمة من كحك العيد الشهي التي يبدأ طرحها في الأسواق بعد أيام قليلة من بداية الشهر.

كحك العيد (الحايس)

وتعد محلات الحايس من أهم محلات الحلويات المصرية والتي بدأت شهرتها في التوسع منذ إنشائها عام 2002، حيث تشتهر مجموعة محلات الحايس بتقديم المذاق الممتاز في جميع ما تقدمه من حلويات شرقية وغربية، وفي هذه الأيام خاصة بدأت سلسلة محلات الحايس في طرح كحك العيد بتشكيلة متميزة مرغوبة ممن اعتادوا علي طعمها، حيث تقدم تشكيلات مختلفة من بتيفورات و منتجات العيد بالإضافة إلي كحكها المتميز بعدة نكهات وأشكال.

اسعار كحك لابوار
كحك العيد

اسعار كحك العيد الحايس 2021

تقدم محلات الحايس كحك العيد بأسعار منافسة، حيث يباع كيلو الكحك السادة ب 85 جنيه فقط، والكحك بحشوة الملبن أو العجوة أيضا بنفس السعر، كما تنفرد باختراعاتها ببيع كحك الكريمة وكحك المانجو أيضا بسعر 85 جنيه، كما يوجد لديها كحك محشو مكسرات ، فلديها كحك البندق ب 115 جنيه، وكحك العجمية ب120  جنيه، وكحك عين الجمل ب125  جنيه، وكحك الفسدق ب 150 جنيه، والبسكويت السادة بسعر 78 جنيه، واللوكس ب 82 جنيه، وبسكويت القهوة ب 82 جنيه، وبسكويت الأوريو فقط  بسعر 60 جنيه، ومن أحدث اختراعاتها بسكويت ساندوتش شكولاته بسعر82  جنيه مصري، وهكذا الكوكيز بأنواعه (سادة أو كاكاو) ، بسكويت مكسرات 82 جنيه، بيتي فور سادة 90 جنيه مصري، بيتي فور المكسرات بسعر 100 جنيه، والغريبة بسعر 90 جنيه، والسابليه بسعر 110 جنيه، كما يتوحد لديها سعر المنين بأنواعه والمعمول بسعر 66 جنيه.

للحايس عدة فروع ومنافذ بيع تنتشر في أنحاء مصر كافة واليكم قائمة بها:

  • فرع الزاوية الحمراء
  • فرع سانت فاطيما
  • فرع عين شمس الشرقية
  • فرع عين شمس الغربية
  • فرع العتبة
  • فرع حدائق المعادي

بالإضافة إلي منافذ البيع في العديد من الهايبر ماركت وخدمة التوصيل للمنازل.

كحك مونجيني 2021

يعد كحك وبيتي فور مونجيني من أكثر حلويات العيد بحثا وانتشارا في الأسواق المصرية، حيث أنها شركة عالمية تأسست منذ عشرات السنين، ويعمل بها آلاف الموظفين في جميع فروعها المنتشرة في مصر وأنحاء العالم. ونالت شهرتها منذ تأسيسها وزادت شهرتها مؤخرا بعد صناعتها لتورتة قناة السويس الضخمة.

اسعار بيتي فور مونجيني

طرحت مونجيني تشكيلة حلويات العيد في جميع الأسواق ومنافذ البيع بأسعار متميزة في متناول أيدي معظم المصريين، حيث تبيع جميع أنواع كحكها السادة والمحشو بدون مكسرات بسعر 100 جنيه مصري، وكحك عين الجمل والبندق بسعر 140 جنيه، وكحك الفستق بسعر 153 جنيه، والبيتي فور بسعر 145 جنيه، والغريبة السادة بسعر 125 جنيه، والغريبة بالمكسرات بسعر 145 جنيه، وبسكويت النشادر بسعر 100 جنيه.

اسعار كحك مونجيني
مونجيني

وتنتشر فروع محلات مونجيني ومنافذ بيعها في جميع أنحاء مصر، كما توفر مونجيني خدمة التوصيل الأون لاين و من خلال خطها الساخن 19521.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *