أفضل عروض أسبوعية حصرية جبنا العيد في هايبر بنده

أفضل عروض أسبوعية حصرية جبنا العيد في هايبر بنده

بنده هو واحد من أماكن التسوق المميزة والمعروفة لدى الكثير من الأشخاص، ودائماً ما نجد أن الكثيرين يبحثون عن أحدث العروض التي يقدمها مركز التسوق الشهير بنده، حيث أن هذا المركز مشهور بتقديم مجموعة مميزة من العروض، بالإضافة إلى تقديم هذا المركز لبعض المسابقات التي تقام في المناسبات المختلفة مثل الأعياد والكريسماس، كل هذا يجعل مركز بنده للتسوق من أكثر مراكز التسوق الشهيرة والمعروفة بفروعها المنتشرة في كل دول العالم.

بنده

منذ بداية الأسبوع قد قام مركز بنده للتسوق بفروعه المختلفة في الكثير من دول الوطن العربي بتقديم أحدث العروض على المنتجات والسلع المختلفة التي يحتوي عليها مركز التسوق لعملائها، للاحتفال معهم باقتراب مناسبة عيد الفطر المبارك.

وبجانب ما تقوم إدارة مركز بنده للتسوق بتقديمه من عروض على المنتجات المختلفة التي تقوم بعرضها في فروعها المنتشرة في كل الدول العربية، فإنها تقدم مسابقة مميزة هذا الأسبوع للعملاء يمكنهم من خلالها ربح جنيهات ذهبية خاصةً في الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية.

عروض بنده للتسوق

ومن بين العروض التي يقدمها مركز بندر للتسوق للعملاء هي العروض والتخفيضات على السلع الغذائية، والتي تصل إلى تخفيضات بقيمة 50% على سعر المنتج مثل الأسماك واللحوم.

بالإضافة إلى العروض المميزة التي تقدم للسيدات على منتجات العناية بالبشرة من كريمات الترطيب ومساحيق التجميل والعطور وغيرها الكثير من السلع والمنتجات المختلفة، بالإضافة إلى العروض على السلع التموينية والاستهلاكية التي يستخدمها الأشخاص بكثرة.

لهذا نجد أن مراكز بنده المنتشرة في كل أنحاء المملكة تحقق أرباح مثالية خلال هذه الفترة من خلال العروض التي تقدمها للعملاء.

جبنا العيد

جبنا العيد هو العرض الأسبوعي الذي تقدمه مركز بنده للتسوق هذا الأسبوع بمناسبة اقتراب موسم عيد الفطر، لهذا فإن مركز بنده يقدم أفضل العروض على المنتجات الغذائية، فمثلاً:-

  • يمكن شراء عبوة أرز سيلا بسمتي الوليمة والتي تزن 10 كيلوغرامات بمبلغ 58.95 ريال سعودي.
  • يمكنك شراء عبوة دجاج دو الكرتونة بمبلغ 86.95 ريال سعودي فقط.
  • وأيضاً يمكن شراء كيلو اللحم المفروم البقري بمبلغ 22.95 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *