صبغ الشعر باللون الزيتوني الثلجي بالبيت.. الخلطة السرية المضبوطة لأشهر صالونات التجميل

صبغ الشعر باللون الزيتوني الثلجي بالبيت.. الخلطة السرية المضبوطة لأشهر صالونات التجميل

طريقة صبغ الشعر باللون الزيتوني الثلجي أحد أكثر الألوان التي تريد كل سيدة تهتم بأناقتها أن تحصل عليها، فاللون الزيتوني مناسب لصاحبات البشرة الحنطية، على عكس الذهبي المناسب لصاحبات البشرة البيضاء، وهناك أكثر من درجة من صبغة الزيتي الرمادي، وتتناسب درجة اللون طردياً مع لون البشرة، وبالتالي فصبغ الشعر باللون الزيتوني أو الزيتي مناسبة لكل السيدات على اختلاف لون بشرتهن.

صبغ الشعر باللون الزيتوني الثلجي

صبغ الشعر زيتي
صبغ الشعر زيتي

تعد أشهر ألوان الشعر العصرية، وتناسب أحدث موضات الشعر، وتضفي على صاحبتها جمالاً وجرأة، وفي حال استخدام الدرجة الأغمق من الصبغة تصبح مناسبة لصاحبات البشرة السمراء، وتضفي عليهن شباب وحيوية، كما يمكن اعتماد خصل الشعر الثلجية أو الشقراء للحصول على تدرج ألوان رائع يناسب فصل الصيف بشكل خاص، وسيغير مظهرك تماماً.

طريقة صبغ الشعر باللون الزيتي الرمادي

  • قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من البودرة المخصصة لسحب اللون.
  • أضيفي إليها علبة من صبغة اللون الأشقر الرمادي الفاتح جداً، بالإضافة إلى علبة من صبغة الأشقر الطبيعي، وأيضاً وربع علبة من صبغة اللون الأخضر، وملعقتين كبيرتين من الأكسجين ذو تركيز 40%.
  • قومي بتقليب المكونات السابقة جيداً، وباستخدام فرشاة الصبغة وزعيها على الشعر، وابتعدي تماماً عن الجذور، وبعد أن تتأكدي من أنكِ قد قمتِ بتوزيع الصبغة على الشعر كله، قومي بتمشيط الشعر ولا تنسي تجنب الجذور تماماً، فتلك الخطوة هامة كي تتوزع الصبغة على الشعر بشكل جيد.
  • قومي بتغطية الشعربقبعة الاستحمام، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يشطف الشعر بالماء فقط جيداً.
  • للحصول على تدريج لوني مميز وكي تتمكني من صبغ الشعر باللون الزيتوني الثلجي قومي بإضافة ربع علبة من صبغة اللون الأخضر مع أكسجين بتركيز 20 %، وتترك لمدة خمس دقائق فقط، ثم يشطف بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *