عروض مكتبة جرير للجوالات و لابتوب جرير وعروض الاجازة من مكتبات جرير jarir bookstore

عروض مكتبة جرير للجوالات و لابتوب جرير وعروض الاجازة من مكتبات جرير jarir bookstore

عروض مكتبة جرير للجوالات وكذلك على لابتوب جرير السعودية بخصومات مزهلة في أحدث عروض الاجازة من مكتبات جرير jarir bookstore ، بالإضافة إلى تخفيضات ملحقات الأجهزة الذكية، والإلكترونية، مع تنزيلات حصرية على أجهزة الأيباد والتابلت، ويمكنكم التمتع مع جرير بخدمة التقسيط على كافة أنواع الأجهزة لدى معارضها.

عروض مكتبة جرير للجوالات و لابتوب جرير وعروض الاجازة من مكتبات جرير jarir bookstore

عروض جرير السعودية هي عروض حصرية تجدوها في موقع جرير الالكتروني أو الفروع بمناسة الإجازة، حيث انتهى معظم الطلاب من آداء إمتحاناتهم وبدأت إجازة الصيف، ووجدت جرير تلك فرصة مناسبة لطرح أفضل ما لديهم من تخفيضات، والتي تستمر حتى يوم 28 رمضان 1442.

عروض مكتبة جرير

الهاتف المحمول تزداد أهميته كل عام أكثر من العام السابق له، حيث لم تعد مهمته فقط اجراء المكالمات الهاتف والرد عليها، بل أصبح الجوال عبارة عن كومبيوتر مصغر تحمله معك أينما كنت، حيث أصبحت الجوالات تضم تقنيات رائعة تتعدى كل الحدود المتوقعة لها، وفي التالي نعرض عليكم آخر الأسعار المعلنة من جرير جوالات على أحدث الأجهزة من ابل ايفون ، و سامسونج.

جرير
جرير

وعلى سبيل المثال لا الحصر، تتضم الخصومات اثنين من أشهر جوالات ايفون من ابل ، وما ايفون 11 بكاميرا ثنائية  بجودة 12 ميجابكسل، بمعالج ايه 13 بيونيك شيب، مع ذاكرة سعة 64 جيجابايت، ولا ننسى شاشته  ليكويد رتينا مقاس 6.1 بوصة، كما يوجدةأيضًا جوال ايفون 12 برو ، بمعالج ايه 14 بيونيك شيب، ويأتي الهاتف بذاكرة 256 جيجابايت، وشاشة سوبر رتينا اكس دي ار.

جرير

عند التحدث عن الأجهزة التكنولوجية يجب ذكر الساعات الرقمية التي ظهرت في عصرنا مؤخرًا، والتي يعتبر معرفة الوقت هو آخر مهامها، بل أصبحت تضم خواص تقنية تمكنك من الإتصال بالجوال، أو الإنترنت، مع خواص أخرى متعددة مثل البلوتوث، وفيما يلي نقدم سرد لكل أسعار الساعات في موقع مكتبة جرير.

jarir bookstore
jarir bookstore

مع العديد من الخدمات التي تقدمها جرير لعملاؤها نجدها تقدم كذلك خدمة الحماية لجميع أجهزة ابل من أيفون،  أو أيباد، أو لابتوب ابل ماك بوك اير ، أو ماك بوك برو، من خلال خدمة  Apple Care , وهذا يمنح المشتري إحساس أكبر بأهمية الجهاز الذي يمتلكه وجودته العالية، وهذا يثبت ضمان خدمة ما بعد البيع من جرير.

مكتبات جرير

اللاب توب لم يصبح جهاز كمبيوتر محمول فقط، بل يضم كل ما يقوم به الفرد من مهام تتعلق بعملة، كما يتم من خلاله متابعة الطلاب لدروسهم، خاصةً في وقتنا الحالي الذي اضطرت فيه معظم المدراس والجامعات إلى الإغلاق ومتابعة الدراسة والإمتحانات عبر شبكة الانترنت، وفي التالي المواصفات والأسعار الخاصة بكل أجهزة لابتوب جرير jarir.

جرير لاب توب
جرير لاب توب

عروض جرير

يوجد كذلك الكومبيوتر المحمول القابل للطي في عروض جرير ، والذي يعد طفرة في عالم التكنولوجيا، حيث يمنح مالكة إنسيابية في الإستخدام، كما يعطسيه مشاهدة ممتعة لمقاطع الفيديو، أو الإجتماعات الأون لاين من خلال مواقع الدردشة، ويوجد معنا من تلك الفئة القابلة للطي لابتوب لينوفو يوجا lenovo yoga ، ولاب توب آسر سبن acer spin، اللذان يأتيان مع ويندوز 10 وعدد من المواصفات المتنوعة.

قدمنا في مقال اليوم أحدث عروض جرير لاب توب و جوالات جرير الحصرية فقط لديها، حيث تضم العروض تشكيلة فريدة من مختلف أنوع الأجهزة بمواصفات مختلفة لتتناسب مع كل الإحتياجات، وتستمر الخصومات حتى يوم 10 مايو 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *