الخلطة السرية لتنظيف سيراميك المطبخ من الدهون والصدا والاصفرار نهائيا

الخلطة السرية لتنظيف سيراميك المطبخ من الدهون والصدا والاصفرار نهائيا

الخلطة السرية لتنظيف سيراميك المطبخ من الدهون تجد العديد من النساء صعوبة في تنظيف علامات الشحوم والصدأ والاصفرار على أرضية سيراميك المطبخ، كذلك النساء أيضًا يبحثون عن طرق للمحافظة على لمعان السيراميك الذي يتأثر بالأوساخ والشحوم والغبار، ويؤدي ذلك إلى تغير الخط الفاصل بين لون الأرضية والسيراميك من الأبيض إلى البني أو الأصفر، مما يشوه شكل المنزل أمام الزوار والضيوف.

الخلطة السرية لتنظيف سيراميك المطبخ من الدهون

من أجل حل مشكلة تلوث السيراميك، هناك عدة نصائح مهمة جدًا لمساعدتك على تنظيف الأرضية والسيراميك واستعادة شكلها  ولمعانها بسهولة ويسر، تمامًا مثل الجديد، وضمان أعلى مستويات النظافة، هناك العديد من الأشياء التي يمكن استخدامها لتنظيف سيراميك المطبخ، مثل المواد الطبيعية المستخدمة في كل منزل، والتي يمكن أن تجعل هذا السيراميك مشعًا تمامًا

الخل

يعتبر الخل مطهرًا قويًا جدًا وهو أيضًا مطهر جيد جدًا في تنظيف سيراميك المطبخ، سيجعل هذا السيراميك جيدًا ونظيفًا للغاية، كما سيمتص الخل الشحوم جيدًا، وعندما يكون سيراميك المطبخ متسخًا جدًا، يمكن رشه على السيراميك وتنظيفه.

الماء الساخن وصودا الخبز

ويمكن للماء الساخن إذابة الدهون في بضع ثوانٍ، وبالمثل، فإن استخدام صودا الخبز سيعزز فعالية هذا الخليط ويزيل أي أوساخ أو شحوم متراكمة على هذه الأوساخ، ثم نضع ربع صودا الخبز في لتر من الماء الساخن ونرشها على السيراميك، بعد ذلك، سيتم حك ألياف السيراميك جيدًا، وبعد بضع دقائق ستصبح نظيفة ولامعة.

خطوات تنظيف المطبخ بالترتيب

من أجل إكمال أكبر عدد ممكن من المهام، يرجى ترتيب مهام مطبخك على النحو التالي:

  • اجمع كل الأواني المتسخة في الحوض حتى تشعر بالترتيب وعدم الفوضى. تحتاج إلى التأكد من جمع القمامة وبقايا الطعام في كيس قبل وضع الأدوات في المطبخ لتجنب انسداد الحوض.
  • كنس أرضية المطبخ قبل البلل، ثم اجمع الطعام والغبار في الكيس، ثم ضع الكيس في كيس القمامة، ثم ضعه خارج المطبخ.
  • امسح السطح من حولك أولاً بمنشفة مغموسة بالماء ومطهر، ثم امسح بمنشفة جافة.
  • ابدأ بغسل الأطباق، ثم نظف الحوض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *