مكون سحري تنظيف و تلميع سيراميك الارضيات والتخلص من الاصفرار بكل سهولة

مكون سحري تنظيف و تلميع سيراميك الارضيات والتخلص من الاصفرار بكل سهولة

مكون سحري تنظيف و تلميع سيراميك الارضيات بكل سهولة حيث أن أرضيات الأكثر تداول في أن تجذب الأنظار ويكون من السهل تنظيفه، وعلى الرغم من ذلك يعاني العديد من السيدات صعوبة كبيرة في تنظيف وتلميع السيراميك وفي الوقت ذاته لا يتأثر لمعان وبريق السيراميك، عند تعرضه بشكل مستمر لتكون الأتربة والحصى والرمال وتراكم الزيوت والدهون بسيراميك المطبخ، وعند القيام بمهام التنظيف العادية تسبب خدش بالأسطح ويتحول للشكل الباهت، ويوجد العديد من الوصفات والخلطات التي تساعد في التخلص من هذه المشكلة، ونحن اليوم أتينا لكم بطريقة تنظيف و تلميع سيراميك الارضيات بكل سهولة سوف نتعرف عليها معاً.

مكون سحري تنظيف و تلميع سيراميك الارضيات

سوف نقدم لكم بعض الطرق التي تساعد على تنظيف وتلميع السيراميك بكل بسلطة دون تعب أو عناء من خلال اتباع الآتي:

الليمون:

  • يعتبر الليمون من الأنواع التي يفضلها الكثير من الأشخاص للتطهير والتعقيم ويساعد على تنظيف السيراميك والتخلص من البقع من خلال وضع كمية من عصير الليمون لكمية مناسبة من الماء ويتم استخدام الخليط في تنظيف وتلميع السيراميك بطريقة فعالة.

صودا الخبز:

  • قومي بمزج نصف كوب من صودا الخبز ونصف كوب من الخل الأبيض والقليل من عصير الليمون لتر واحد من الماء الدافئ ويتم خلط المكونات معاً بشكل جيد.
  • يتم تعبئة الخليط في زجاجة رزاز وترج حتى تتجانس المكونات معاً.
  • من ثم نقوم برش الخليط على السيراميك المرغوب تنظيفه بهذه الخلطة مع التكرار بذلك حتى تتخلصي من البقع ويترك الخليط على السيراميك لمدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم نقوم بفرك السيراميك كلياً.
  • قومي بشطف الأسطح بالماء الدافئ ويضاف له القليل من منعم الملابس حتى نحصل على رائحة عطرة، مع الاستمرار على ذلك تحصلين على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *