ضعيه فى الشامبو قبل العيد لتطويل الشعر بسرعة الصاروخ من اول استعمال نتيجة رهيبة

ضعيه فى الشامبو قبل العيد لتطويل الشعر بسرعة الصاروخ من اول استعمال نتيجة رهيبة

ضعيه فى الشامبو قبل العيد لتطويل الشعر بسرعة الصاروخ حيث أن شعر كل فتاة هو تاجها وعنوان جمالها، وتحلم كافة الفتيات دائماً في أن تحصل على شعر طويل ليزيد من جاذبيتها وأنوثتها، لذا كل سيدة تهتم بشكل دائم في أن تحافظ على جمال وحيوية شعرها، وتعمل على علاج بصيلات الشعر وتعمل على تحفيز نموه بشكل سريع وبوقت قصير، فالكثير من السيدات يبحثون بشكل دائم عن الوصفات الطبيعية أو المنتجات الكيميائية التي تزيد من تحفيز نمو الشعر، نظراً لأن الأسبرين يعمل على زيادة طول وكثافة الشعر، لاحتوائه على مادة الصفصاف، فهي المادة الفعالة للغاية في زيادة طول الشعر، وعندما ضعيه فى الشامبو من رمضان للعيد لتطويل الشعر بوقت قصير.

أبرز فوائد للأسبرين للشعر

  • يساعد الأسبرين في التخلص من قشرة الشعر والقضاء على الجلد المتركز الجلد الميت ويساعد في القضاء على الطبقات التي تغطي الجلد.
  • كما أنه يقضي على مشكلة انسداد المسام والبصيلة بفروة الرأس وتقضي على الالتهابات.
  • يتم استخدامه في علاج من مشكلة تساقط الشعر كما أنه يحفز نمو الشعر مما يساعد على زيادة طول وكثافة الشعر.
  • يحمي الشعر من التلف والتقصف.
  • يساعدك في الحصول على شعر قوي ولامع وناعم وأملس.
  • يساعد الأسبرين في المحافظة على لون الشعر.

ضعيه فى الشامبو قبل العيد لتطويل الشعر بسرعة الصاروخ

  • يتم القيام بطحن بعض حبات الأسبرين ويضاف لها 6 ملاعق من الشامبو.
  • يتم تطبيق الخليط على الشعر عند الاستحمام وغسيل الشعر ويترك لمدة لا تقل عن 5 دقائق ومن ثم يتم تجفيف الشعر بشكل جيد،
  • ومن ثم يتم ترطيبه بزيت جوز الهند أو زيت الزيتون، مع الحرص على القيام بذلك مرة من كل أسبوع حتى تحصلين على أفضل النتائج.

جل الالوفيرا

جل الصبار من الاشياء المفيدة والتي يدخل في الكثير من الوصفات التجميلية، لانه يحتوي علي الكثير من الفيتامينات الهامة والمعادن، كل ما عليكي قومي بوضع معلقة من جل الصبار مع معلقتين من الشامبو ويغسل به الشعر جيدا وقت الاستحمام، ويترك لمدة 5 دقائق ويشطف الشعر بالبسلم والماء الفاتر، مع تكرار الوصفة مرتين في الاسبوع سوف تلاحظي نتيجة ممتازة.

القهوة والشامبو

من الوصفات الرائعه في تطويل الشعر وتنعيمه فالقهوة لها دور كبير في العناية بالشعر وتعمل علي تنظيف فروة الشعر وتقليل القشرة، ويمكن أستخدمها مع الشامبو للاتسفادة بها وحماية الشعر والعناية به، قومي بتحضير لتر من الماء مع معلقتين من الشامبو ومعلقتين من القهوة ويتم مزج الخليط ويتم شطف الشعر به أثناء الاستحمام مرة كل أسبوع للعناية بالشعر والمساعدة عل تطويلة وتكثيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *